الإسماعيلي في ضيافة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

نشر في 22-12-2018
آخر تحديث 22-12-2018 | 00:00
No Image Caption
يخوض فريق النادي الإسماعيلي مواجهة قوية اليوم، حينما يحل ضيفاً على القطن الكاميروني على استاد "أحمدو أهيدغو" في العاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات إياب الدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الجديد البلجيكي سيدومير جانوفيسكي إلى الخروج بأقل خسائر أمام القطن، والاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي بالإسماعيلية، وانتهت بفوز الدراويش بهدفين دون مقابل، لحسم بطاقة الصعود إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، في حين يأمل بطل الكاميرون استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز بفارق أكثر من هدفين وخطف بطاقة التأهل.

على جانب آخر، يتمسك المصري البورسعيدي بالأمل الضعيف، عندما يحل ضيفا على ساليتاس بطل بوركينا فاسو السابعة مساء اليوم على استاد الرابع من أغسطس بالعاصمة البوركينابية واجادوجو، في إياب الدور الـ32 من النسخة السادسة عشرة للبطولة الكونفدرالية الإفريقية. وطالب إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمصري، الذي يظهر مع الفريق للمرة الأولى اليوم، لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز بطل بوركينا بهدفين دون مقابل، والتركيز فقط في مباراة الإياب، في محاولة منه لتخفيف الضغوط عن لاعبيه، وحثهم على بذل أقصى جهدهم من أجل تحقيق مفاجأة بالفوز على ساليتاس وسط الجمهور. ويحتاج المصري إلى تحقيق معجزة بالفوز بفارق ثلاثة أهداف لحسم الصعود مباشرة، أو الفوز بفارق هدفين على أقل تقدير، ثم اللجوء لركلات الترجيح لتخطي عقبة بطل بوركينا فاسو.

back to top