بيراميدز يستدرج إنبي... وسموحة يصارع المقاصة

نشر في 22-12-2018
آخر تحديث 22-12-2018 | 00:00
لاعبو بيراميدز يستمعون لتعليمات مدربهم حسام حسن خلال تدريبات الفريق الأخيرة
لاعبو بيراميدز يستمعون لتعليمات مدربهم حسام حسن خلال تدريبات الفريق الأخيرة
يستضيف فريق سموحة السكندري نظيره مصر المقاصة في السادسة مساء اليوم بتوقيت الكويت على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات أولى جولات الدور الثاني (الأسبوع 18) للدوري المصري.

ويسعى سموحة بقيادة طارق يحيي لانتزاع الثلاث نقاط، في محاولة للحاق بالمنافسة على المربع الذهبي، لاسيما أن الفريق يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 21 نقطة، في حين يسعى المقاصة، بقيادة طلعت يوسف، للثأر من الفريق السكندري، خصوصا أن مباراة الأسبوع الأول بينهما انتهت بخسارة الفريق الفيومي بهدفين مقابل هدف، بالإضافة للرغبة الجامحة في حصد الثلاث نقاط من أجل مزاحمة بيراميدز على الوصافة، حيث إنه يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويحل إنبي ضيفاً على بيراميدز في الثامنة والنصف مساء على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويطمح علي ماهر المدير الفني لإنبي إلى إعادة فريقه إلى الطريق الصحيح بضربة بداية قوية بالدور الثاني على عكس الدور الأول الذي شهد خسارة الفريق البترولي بقيادة خالد متولي أمام بيراميدز بهدف نظيف، حيث يخطط للظفر بالنقاط الثلاث، للابتعاد خطوة عن منطقة الخطورة في ظل احتلال الفريق المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

في حين يأمل حسام حسن المدير الفني لبيراميدز مواصلة النتائج الجيدة للحفاظ على المركز الثاني الذي يحتله برصيد 29 نقطة، وملاحقة الزمالك على الصدارة.

وينتظر حسن بدء الانتقالات الشتوية رسميا من أجل الاستفادة بالصفقات الأخيرة التي تعاقد مع النادي، وآخرها ضم الإكوادوري جون سيفونيس لاعب يونيفرسيداد كاتوليكا مدة 3 مواسم مقبلة، ليكون الصفقة الرابعة بعد التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي، وإيريك تراوري لاعب المقاصة، والفلسطيني حامد حمدان، بينما رحل البرازيلي كارلوس إدواردو إلى صفوف نادي بالميراس البرازيلي.

وكانت الجولة انطلقت بتعادل وادي دجلة مع الداخلية بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد بتروسبورت، ليرتفع رصيد الفريق الدجلاوي إلى 17 نقطة في المركز المركز الرابع عشر، وارتفع رصيد الداخلية للنقطة 18 بالمركز العاشر.

back to top