البرشا يضم موريلو بنظام الإعارة

نشر في 22-12-2018
آخر تحديث 22-12-2018 | 00:00
موريلو
موريلو
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أمس الأول، أنه ضم المدافع جيسون موريلو بعقد إعارة مدة 6 أشهر من نادي بلنسية، في محاولة للتغلب على مشكلة الإصابات في دفاع الفريق الكتالوني.

ولم يشارك لاعب قلب الدفاع الكولومبي كثيرا ضمن الفريق الأول لبنسية هذا الموسم، ولكن برشلونة ضمه لتخفيف مشكلاته الدفاعية في ظل غياب توماس فيرمايلن وصامويل أومتيتي بسبب لإصابات.

وذكر نادي برشلونة في بيان "برشلونة وبلنسية توصلا إلى اتفاقية لانتقال جيسون موريلو حتى نهاية موسم 2018/ 2019، وتتضمن الاتفاقية بنداً يتيح شراء اللاعب مقابل 25 مليون يورو".

وكان موريلو (26 عاما) قد انضم إلى بلنسية في أغسطس الماضي مقابل 12 مليون يورو (13.8 مليون دولار) قادما من إنتر ميلان الإيطالي، لكنه لم يشارك إلا في ثلاث مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال موريلو "اليوم تحول حلم لي إلى حقيقة. إنني سأنضم إلى الفريق بهدف مساعدته بأقصى درجة ممكنة، وسأحاول الاستمتاع بهذه التجربة وأتمنى نجاحها".

ومن المقرر أن يقدم برشلونة اللاعب أمام وسائل الإعلام والجماهير في 27 ديسمبر، وقد يسجل مشاركته الأولى في المباراة المقررة أمام خيتافي في السادس من يناير المقبل.

back to top