بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية شكر إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، أعرب فيها سموه عن خالص الشكر والتقدير على الرعاية البالغة، وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه حفل المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 33) تحت عنوان "وفاء وولاء".

وأعرب سموه عن بالغ سروره باللقاء الذي جمعه بأخيه خادم الحرمين الشريفين، وممثلي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي سادته روح الاخوة والمودة المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط أسرنا الكريمة، ودولنا وشعوبنا الشقيقة.

Ad

وأشاد سموه بما تميز به المهرجان من حسن التنظيم والرقي في المستوى، مقدراً في الوقت ذاته مدى اهتمام البلد الشقيق بهذه المناسبة العزيزة علينا جميعا، والتي تعكس عمق ما يربطنا من تراث وثقافة وتقاليد تؤكد هويتنا العربية الأصيلة، سائلا سموه المولى عز وجل أن يسبغ على أخيه خادم الحرمين الشريفين وافر الصحة والعافية، وأن يهبه العمر المديد، وأن يحقق للمملكة الشقيقة وشعبها الكريم دوام الأمن والأمان، والمزيد من التقدم والرخاء، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

كما بعث سمو ولي العهد ببرقية شكر لأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق، خلال حضور سموه حفل المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 33)، سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب السعودي الكريم بمزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

وفاء وولاء

وقد عاد ممثل صاحب السمو أمير البلاد سمو ولي العهد وفي معيته نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، والوفد الرسمي المرافق لسموه إلى أرض الوطن، مساء أمس الأول، قادما من المملكة الشقيقة، بعد حضور حفل افتتاح فعاليات مهرجان "الجنادرية" الذي أقيم بمنطقة الرياض.

وكان في استقبال سموه على أرض المطار رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، وكبار المسؤولين بالدولة.

وغادر ممثل صاحب السمو والوفد الرسمي المرافق لسموه مساء أمس الأول، العاصمة الرياض، حيث في وداع سموه على أرض المطار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وسفير الكويت لدى السعودية الشيخ ثامر الجابر، وأعضاء السفارة.