أبرز زيجة مفاجئة خلال الـ2018 كانت من نصيب شيري عادل والداعية معز مسعود، إذ تعتبر الممثلة المصرية زوجة الأخير الثالثة، ورغم أنها تعاونت معه في «السهام المارقة» فإن الوسط الفني فوجئ بإعلان ارتباطهما بعد انتهاء عرض المسلسل وبعد أسبوعين من انفصاله عن زوجته الثانية بعد زواج لم يدم سوى أشهر قليلة.

والتزمت شيري عادل الصمت رافضةً التعليق على الخبر إعلامياً، كذلك غابت عن المشاركة في أي أعمال فنية منذ إعلان الزواج، فيما كشفت زميلتها نسمة محجوب زواجها من المحاسب شادي الحلواني وشاركت جمهورها بصور من الزفاف.

Ad

وبعد ثلاث سنوات من إنهاء الخطوبة، فوجئ الجمهور بمحمد عادل إمام يحتفل بزفافه في الساحل الشمالي على نورهان طلعت في حفلة بسيطة حضرها النجوم، وأعلن كل من أسما شريف منير ومحمود حجازي زواجهما بعد اتمامه في الساحل الشمالي وبعد عام من إنهاء خطبتهما أيضاً.

المفاجأة أيضاً كانت من عبير صبري التي ارتبطت بالمحامي الفلسطيني أيمن البياع بعد علاقة صداقة جمعتهما، علماً بأنها عقدت قرانها في السفارة المصرية بالإمارات حيث تمّ الزواج سريعاً وأعلنت الخبر عبر وسائل الإعلام، فيما احتفل أصدقاؤها بها في القاهرة فور عودتها.

هيدي كرم بدورها ارتبطت بالمنتج محمد عبد العزيز واحتفلا بالخطوبة في أجواء عائلية، فيما أعلنت أن الزواج سيكون فور الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية خلال الأيام المقبلة. كذلك احتفل الفنان مينا عطا بزفافه على لي لي التي وصفها بحب عمره في أجواء عائلية.

واحتفلت شيماء سيف بزفافها على المنتج الفني محمد كاركتر في أحد الفنادق الكبرى، علماً بأن الممثلة وزوجها عقدا قرانهما قبل أشهر في أحد المساجد الشهيرة.

سرعة لافتة

أما حالات الزواج والطلاق السريعة فكانت من نصيب مي سليم ووليد فواز، فبعد أقل من أسبوعين على زواجهما المفاجئ بعد شهر رمضان الماضي وعملهما سوياً في مسلسل «الرحلة»، أعلنا انفصالهما جراء خلافات وهاجم وليد طليقته في وسائل الإعلام، فيما فضّلت الأخيرة الصمت وعدم الرد على تصريحاته.

ورغم قصة الحب التي جمعت بين ناهد السباعي وخطيبها واتمام مراسم عقد القران فإن خلافات نشبت بينهما قبل ساعات من الزفاف، ثم أعلنت الممثلة خبر طلاقها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة بدورته الثانية.

كذلك ألغي زفاف محمد رشاد وخطيبته مي حلمي قبل وقت قصير من عقد القران، ذلك رغم وصولهما إلى الفندق، حيث كان من المقرر إقامة الحفلة، إذ نشبت خلافات بين أسرتي العروسين انتهت بمغادرة رشاد.

وأعلن أحمد فهمي طلاقه من منة حسين فهمي في هدوء ليكشف بعد أسابيع قليلة خطوبته لهنا الزاهد ولكن تأجل احتفالهما بالزفاف إلى عام 2019 بسبب مشاريعهما الفنية.

بدورها، ارتبطت منة حسين فهمي بالمحامي طارق جميل فور انتهاء مدة العدة الخاصة بها، وأقامت ثلاث حفلات زفاف عائلية شارك فيها أصدقاؤها وأقاربها.

وأنهت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حالة الجدل حول علاقتهما بالزواج في أبريل الماضي بحفلة في منزل والد حسام حبيب، اقتصرت على أصدقائهما المقربين، إذ حرص الفنانان على عدم إعلان الزواج حتى يوم الزفاف رغم تزايد الإشاعات عنهما في الفترة التي سبقت الزواج، لا سيما مع ظهورهما سوياً في المناسبات. وتكرر الأمر نفسه مع أحمد فلوكس وهنا شيحة، إذ نفى الثنائي خبر ارتباطهما قبل أن يحتفلا رسمياً بعقد القران في منزل والد الممثلة.

وفي هدوء احتفل أحمد مجدي بزفافه على نهى خطاب، وعقد أحمد الفيشاوي قرانه على ندى الكامل وأعلن الخبر عبر حسابه على «إنستغرام»، وأصبحت زوجته تلازمه غالبية الوقت.

أما أبرز حالة طلاق مفاجئة فكانت من نصيب غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، إذ أعلنت الممثلة الخبر في تصريحات صحافية بعد أشهر من وقوع الطلاق الذي رفضت الخوض في تفاصيله حفاظاً على مشاعر أبنائها الخمسة. ولم يختلف الوضع كثيراً بالنسبة إلى ياسمين عبد العزيز التي أعلنت طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، علماً بأن ذلك جاء بعد عام من الانفصال، وكانت الممثلة نشرت صورة لحلاوة عبر «إنستغرام» قبل أن تحذفها مع إعلان الخبر.

علاقات حائرة

تبقى العلاقة التي تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني الأكثر إثارة للجدل في الـ2018، خصوصاً أن الممثلة تتجاهل الحديث عن الموضوع في إطلالاتها الإعلامية رغم مرافقتها «الهضبة» في حفلاته كافة وظهورهما سوياً دائماً.

كذلك رفضت ريهام حجاج التعليق على خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز.

ولم ترغب إيمان العاصي في التطرّق إلى طبيعة علاقاتها بطارق صبري رغم أن روجينا كتبت تهنئة لهما عبر حسابها على «إنستغرام» قبل أن تحذفها بناء على طلب إيمان.