عرض «عطيتك عيوني» في يناير والمقدمة بصوت ديانا حداد

نشر في 23-12-2018
آخر تحديث 23-12-2018 | 00:02
الفنانة صمود
الفنانة صمود
يبدأ تلفزيون الكويت عرض مسلسل «عطيتك عيوني»، من بطولة الفنانة صمود إلى جانب نخبة من النجوم، مطلع العام الجديد، لاسيما بعد أن انتهى المخرج سائد الهواري من تصوير العمل ومونتاج نحو 10 حلقات، ليصبح المسلسل جاهزاً للعرض بداية يناير 2019، وتتصدى النجمة اللبنانية ديانا حداد للمقدمة الغنائية، التي تحاكي الأحداث الدرامية للمسلسل، وسجلتها بشكل جديد.

وقالت صمود، إن المسلسل «تجربة درامية كويتية متجددة شكلاً ومضموناً، تناقش جملة من الموضوعات الاجتماعية في إطار نفسي عميق. ويتعاون معي في هذا العمل السيناريست عادل الجابري، والمخرج سائد الهواري، إضافة إلى النجوم حسين المنصور، وهدى الخطيب، ومحمود بوشهري، وطيف، وسعود بوشهري، وميثم بدر، ومن الوجوه الواعدة شيماء وصمود المؤمن».

واستطردت أن «عطيتك عيوني» من التجارب الدرامية التي تعتمد الأبعاد النفسية والغموض والمفاجآت، ضمن صياغة درامية تمزج بين الوجوه الشابة والنجوم الكبار وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور».

وأشادت في الوقت نفسه بالتعاون مع الفنانة ديانا حداد، مؤكدة أن المقدمة الغنائية سوف تصنع الفارق لما تحمله من معانٍ راقية وموسيقى تم الاشتغال عليها بحرفية عالية في تركيا تحت إدارة مجموعة من أمهر العازفين وبإشراف محمد الشطي.

back to top