دي فرانشيسكو: قد نبرم صفقات في يناير

نشر في 23-12-2018
آخر تحديث 23-12-2018 | 00:00
No Image Caption
قال المدير الفني لروما الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو، أمس الأول، إن فريقه من المحتمل أن يبرم صفقات جديدة في يناير المقبل، لكنه أوضح أنه لم يتحدث بعد مع المدير الرياضي للنادي، رامون رودريغيز فيرديخو "مونتشي"، حول الإضافات والمراكز التي يحتاجها الفريق.

وصرح المدرب قبل مواجهة يوفنتوس: "من المحتمل أن يبرم النادي صفقات في يناير المقبل، لكني لم أتحدث بعد مع مونتشي حول هذا الأمر، فقط تحدثنا عن كيفية حصد أكثر عدد ممكن من النقاط قبل فترة التوقف في 29 الجاري"، متابعا: "من الضروري أن يقوم الفريق بفعل شيء، لا يمكننا أن نظل في مكاننا ولا نتحرك".

خلال الصيف الماضي باع الذئاب حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر لنادي ليفربول الإنكليزي مقابل 62 مليون يورو، كما استغنى عن لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينغولان لإنتر ميلان في صفقة قدرت بنحو 38 مليون يورو.

وافتقد خط وسط الفريق الإيطالي لاعبا آخر، وهو الهولندي كيفين ستروتمان، الذي وقع لنادي مارسيليا الفرنسي، ولكن قام روما بالتوقيع مع 12 لاعبا جديدا، من بينهم الأرجنتيني خافيير باستوري والإسباني إيفان ماركانو والهولندي جاستن كلويفرت والفرنسي ستيفن نزونزي والإيطالي برايان كريستانتي.

لكن حتى هذه اللحظة لم يقدم هؤلاء اللاعبون ما ينتظره منهم الجميع، وما جعل مونتشي يقوم بالتعاقد معهم.

back to top