أحرز فريق "أبوظبي ستورمز" الإماراتي لقب بطولة الأندية الخليجية الأولى للمحترفين لهوكي الجليد بفوزه، أمس الأول، على فريق "كويت ستارز" بنتيجة "11 - 7" الذي حل ثانياً في ختام البطولة، التي استضافها نادي الألعاب الشتوية الكويتي.

وجاء تفوق الفريق الإماراتي في أشواط المباراة الثلاثة إذ تقدم في الشوط الأول بنتيجة (4 - 3) وواصل تقدمه في الثاني لينهيه متفوقاً بنتيجة (8 - 4) قبل أن ينهي الشوط الثالث والمباراة لمصلحته بنتيجة (11 - 7) ليحصد اللقب ويترك المركز الثاني لفريق (كويت ستارز).

Ad

ونال فريق (جدة) السعودي المركز الثالث عقب فوزه على فريق (عمان روكيز) بنتيجة (11 - 3) في مباراته الأخيرة محققاً فوزه الثاني مقابل خسارتين، فيما ودع الفريق العماني البطولة دون تحقيق أي فوز بالمرتبة الخامسة والأخيرة خلف فريق البحرين الذي جاء رابعاً.

وأكد نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا عقب ختام البطولة إن إقامة البطولات، التي تجمع الشباب الرياضي الخليجي تعد مكسبا مهما للرياضة الكويتية مثمنا دعم ورعاية وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري للبطولة.

وقال الملا ان نادي الألعاب الشتوية يعد من الأندية المتميزة ويملك رغبة جادة بتطوير ألعابه فضلا عن سعيه الى بناء جيل جديد من ممارسي هذه الرياضات.

وتضمن حفل الختام تكريم المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى وجائزة أفضل لاعب في البطولة التي ذهبت للاعب الفريق الاماراتي المحترف الروسي ارتون، وافضل حارس مرمى بالبطولة الاماراتي احمد الظاهري، كما تم تكريم رؤساء الوفود الخليجية المشاركة. (كونا)