فالفيردي: نتمنى مواصلة إسعاد الجماهير

نشر في 24-12-2018
آخر تحديث 24-12-2018 | 00:00
إرنستو فالفيردي  المدير الفني لبرشلونة
إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة
أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أمس الأول، عقب إنهاء فريقه عام 2018 بالفوز على سيلتا فيغو بثنائية نظيفة ضمن الجولة الـ17 لليغا ومواصلة الحفاظ على الصدارة، تمنيه أن "يواصل الفريق انتصاراته" في 2019، وأن تكون جماهير البرشا "سعيدة".

وقال فالفيردي، في تصريحات عقب المباراة، التي احتضنها ملعب "الكامب نو": "بالطبع أتمنى الحفاظ على سلسلة انتصارات الفريق، كما أتمنى أن تظل جماهير الفريق سعيدة".

وحول المباراة التي قدمها البلاوغرانا أمام سيلتا فيغو، أعرب المدرب الباسكي عن تحفظه بعض الشيء عن الأداء في الشوط الثاني، إذ لم يحسم الفريق الأمور خلاله بإضافة هدف ثالث، ليكتفي بثنائية عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي في النصف الأول.

وأوضح: "تمكنا من كسر الخطوط الدفاعية لسيلتا بنجاح في الشوط الأول. الخطورة كانت واضحة في كل مرة تكون الكرة فيها بين أقدامنا. المنافس يمتلك لاعبين مهمين وخطيرين في الأمام. بينما في الشوط الثاني، شاب الأداء بعض الكسل، والكرة لم تكن بحوزتنا في أوقات كثيرة، كما أننا افتقدنا للسرعة".

وأثنى فالفيردي على أداء لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال "كنت أرغب في منحه الفرصة لمواصلة الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباريات الأخيرة".

back to top