تداولت تقارير إعلامية عالمية أنباء عن دخول النجم الأميركي رامي مالك في علاقة رومانسية مع بطلة فيلمه الجديد «Bohemian Rhapsody» لوسي بوينتون، التي تجسد شخصية "ماري أوستن" حبيبة فريدي ميركوري بأحداث الفيلم.

وأكدت مصادر أن هناك علاقة رومانسية تجمع رامي مالك بزميلته بدأت منذ شهر أبريل الماضي، خلال تصويرهما الفيلم في لندن، وأنهما على وفاق تام وقد يعلنان خطبتهما في القريب العاجل.

Ad

وكان مالك كشف خلال عدد من الحوارات الصحفية، عن صعوبة تجسيده شخصية "فريدي ميركوري" على شاشة السينما نظراً إلى شعبيته العالمية، وأن الأمر تطلب تركيزاً خاصاً، ومثل تحدياً كبيراً بمسيرته.

ويحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً فاق كل التوقعات بإيرادات عالمية تخطت الـ400 مليون دولار، في سابقة هي الأولى بهذه النوعية من أفلام السير الذاتية.

ورشح الفيلم لعدد من الجوائز العالمية، أبرزها "نقابة ممثلي الشاشة، وأفضل فريق عمل، وأفضل ممثل في دور رئيسي، كما رشح أخيراً لجائزتي غولدن غلوب هما أفضل فيلم درامي في العام، وأفضل ممثل في دور درامي لرامي مالك، وسط توقعات بترشح الفيلم لعدد من الجوائز بترشيحات الأوسكار المقرر الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وحقق مالك نجاحاً كبيراً في هوليوود خلال السنوات الماضية، كانت بدايتها بمسلسله "Mr.Robot" عام 2015، الذي فاز به بجائزة الإيمي الأولى له بمسيرته كأفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني، كما يشارك رامي بعدد من البطولات السينمائية خلال الفترة المقبلة، أبرزها فيلم "The Voyage of Doctor Dolittle" بطولة النجم العالمي روبرت داوني جونير والمقرر طرحه مطلع عام 2020.

من جهة أخرى، تداول تقارير إعلامية أنباءً عن ترشح رامي مالك لبطولة النسخة الـ25 من سلسلة الجاسوسية والأكشن العالمية "جيمس بوند"، إذ أكدت مصادر أن مالك يقترب من أن يكون الشرير الجديد بأحدث أجزاء السلسلة، وأن هناك محاولات من منتجي الفيلم للاستعانة بخدمات مالك.

وعلى الرغم من الخبر السعيد، فإن مشاركة مالك في بطولة الجزء الجديد من سلسلة "جيمس بوند" قد تواجهها عراقيل لتعاقد مالك على الموسم الأخير من مسلسله العالمي "Mr. Robot" في مارس من العام المقبل، وهي السلسلة التي حققت له نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بعد فوزه بجائزة الإيمي عن دوره بالمسلسل.