Ad

الحب: بين النشاط والتوتر

تصبح مشاعرك القوية والعميقة حصرية وغير منطقية بسبب تأثير كوكب أورانوس في برجك. حتى 6 مارس، تستفيد من منافع كوكب المشتري عبر إطلاق مشروع مشترك. إنها فرصة مثالية لإعادة اكتشاف الذات وتقوية روابطك مع الآخرين. لكن لن يبقى الوضع مستقراً! تنتقل من السخاء إلى التملّك خلال فصل الربيع. نتيجةً لذلك، تضعف علاقتك الزوجية.

بين 21 أبريل و15 مايو، تُضاعف مقارباتك الرامية إلى تجميع القطع المبعثرة في حياتك. بعد إتمام هذه المهمة، تنتصر علاقتك الزوجية. إذا كنت عازباً، تستفيد من رحلات سفرك ومعارفك لمقابلة شخص نادر تحت تأثير تحركات عطارد خلال الصيف.

بين 28 يونيو و19 يوليو، يزيد كوكب عطارد حسّك المنطقي أيضاً. تعيش سعادة كبرى بدءاً من 15 سبتمبر. يقتنع الشريك بخوض المغامرات معك تحت تأثير كوكبَي عطارد والزهرة. تعيش انقلاباً جذرياً عبر تغيير مكان إقامتك أو عملك أو ظروفك، أو بسبب الانتقال إلى بلد آخر.

العمل: عروض وافرة ونجاح مُستحَق

يسهل أن تُقنع الآخرين بأفكارك ولكن قد يحسدك البعض على نجاحك. من الطبيعي أن تحصد دعم الجميع حين تصل إلى أعلى مستويات النجاح!

تنال التقدير الذي تستحقه تحت تأثير كوكب المشتري. يتكلم الجميع عنك بالخير ويبدون اهتمامهم بك. تكون خبرتك الواسعة كفيلة بفتح الأبواب أمامك.

بين 2 يناير و14 فبراير، تتضح أهدافك تحت تأثير كوكب المريخ وتُخطط لمشاريع طموحة. تتمتع بجميع المزايا التي تخوّلك أن تفوز بأفضل العروض. إنها فرصة مناسبة كي تتولى دور القيادة بين 21 أبريل و6 مايو. ترحّب أيضاً بمشروع جديد. بعد شهر يونيو المضطرب، تُوقّع عقداً أو تنال ترقية خلال الصيف.

بين 18 يوليو و4 أغسطس، تجد نفسك في وضع مثالي للقيام بأعمال مثمرة تحت تأثير ثنائي المريخ والمشتري. تكون تلك الأعمال متنوعة وتمنحك نجاحاً متكاملاً. تحب نهاية سبتمبر لأن شخصاً يقدّرك يرغب في انضمامك إلى فريقه. تتمتع بالقدرة اللازمة على التفاوض حول الشروط التي تناسبك.

بين 5 و19 نوفمبر، يتحالف المريخ في برج الميزان مع المشتري لتحقيق طموحاتك. لذا تتحسن مكانتك وتصل إلى المنصب الذي كنت تحلم به.

المال: بين المكاسب والنفقات

تكسب مبالغ جيدة من المال وتتنقل بين أرباح غير متوقعة ونفقات مبالغ فيها.

تستمد قوتك من قدرتك على تنفيذ قراراتك، مع أنك تخطئ أحياناً. خلال هذه السنة، يُعلّمك كوكب المشتري أن تستخلص الدروس من أخطائك. ابدأ باحترام المُهَل النهائية. كلما قلّت الفواتير التي تتأخر في دفعها، يتراجع احتمال مواجهة العواقب!

في فبراير، تتعلم المعادلة الرابحة للتفاوض وعقد صفقات ناجحة تحت تأثير ثلاثي المريخ وعطارد وأورانوس. احرص على تلقي أرباحك قبل أن يدفعك كوكب أورانوس في 7 مارس إلى المبالغة في الإنفاق. يثق بك الآخرون كي تتدبر شؤونك، لكن قد تخونك قراراتك في هذه الفترة وتواجه مشاكل مع الإدارة في عملك. لذا يجب أن تتوخى الحذر في جميع أشكال المعاملات المالية.

سرعان ما تستعيد حساباتك توازنها تحت تأثير تحركات عطارد خلال الصيف. قد تحصل على ترقية أو زيادة في الراتب خلال أكتوبر أو نوفمبر.

الصحة: حركة دائمة وتوازن سليم

لا مفر من أن يثور مولود برج الأسد عند حبسه في قفص! تزيد حاجتك إلى الهواء والمساحات والاستقلالية...

تصبح أكثر عصبية تحت تأثير كوكب أورانوس بدءاً من 7 مارس. لكن يعالج المشتري الوضع لحسن الحظ عبر منحك المتنفس الذي تحتاج إليه من خلال الرياضة والسفر والنشاطات الترفيهية... لا داعي كي تلجأ إلى معالج نفسي أو صديق للتخلص من ضغطك النفسي، بل تابع التحرك طوال الوقت، لكن بطريقة مدروسة! بعدما اشتدّ توترك في بداية السنة، تتمكن من تفريغ طاقتك تدريجاً. يمكنك أن تُفضّل المشي على الركض مثلاً، أو السباحة على تمارين الرشاقة، بعيداً عن أجواء المنافسة. قد يؤثر أورانوس في صحة عينيك والمشتري في فخذيك. لذا تنبّه إلى خطواتك وتجنب الحركات المفاجئة وعالج نظرك عند الحاجة.

على مر الصيف، يُنشّط عطارد جسمك ومعنوياتك، وسرعان ما تتضاعف فرص استمتاعك بحياتك تحت تأثير المريخ في أغسطس. في منتصف سبتمبر، تتغير اهتماماتك بتأثير من شخص مقرّب منك. لكنك تحافظ على انتباهك بفضل تقنيات الراحة أو الروحانية أو التأمل، حتى أنك ربما ترغب في التعمق بهذه المسائل عبر تلقي تدريب احترافي.

من هو مولود برج الأسد ؟

في عمر الثلاث سنوات

يستعمل الطفل من برج الأسد جاذبيته في هذا العمر للاستفادة من معلّمته ودائماً ما تنجح محاولاته! يتمتع هذا الطفل أيضاً بنفحة من الغرور ويحب جذب الأنظار وكسب الإعجاب. كذلك يسيطر على رفاقه في ملعب المدرسة ويحب المنافسة ولكنه يكره الخسارة. رغم قوة إرادته، فإنه يفضّل تحقيق الأهداف بسهولة لذا يجب أن يتعلم قيمة الجهود.

في عمر الحادية عشرة

يثق مولود برج الأسد بنجمه لحصد علامات جيدة، ويحب أداء دور القائد مع رفاقه دوماً مع أنهم يتهمونه بالغرور ولكنهم لا يستطيعون التغلب عليه. قد يسخر بلطف من الآخرين ولكنه لا يتحمّل النقد ويرفض الانصياع للأوامر، لكنه يعود ويرضخ عند اللعب على عواطفه، بشرط ألا يتعرض للاستغلال!

في عمر السادسة عشرة

يطغى المراهق من برج الأسد على جميع المحيطين به ويفرض إرادته ويدافع عن حريته. كذلك يهتم بصورته ويمضي وقتاً طويلاً في الاهتمام بشكله. إنه شخص رومانسي ويحب من كل قلبه وقد يواجه الخيبات أحياناً.

في عمر الثلاثين

يكون مولود برج الأسد ربّ العمل في معظم الحالات، وإلا يتولى قيادة فريقه. إنه شخص سخيّ في الحب. بعد الزواج عن حب قوي، يضاعف جهوده لإراحة عائلته قدر الإمكان. على مستوى التربية، يعطي هذا الشخص الأدوات اللازمة لأولاده لتعليمهم أن يتدبروا شؤونهم على مر حياتهم.

في عمر الأربعين

يثبت مولود برج الأسد نفسه في هذا العمر وتزيد شهرته ويتميز بمهاراته أكثر من حضوره. لا يخشاه الناس بقدر ما يحترمونه. ولا يتوقف عن التحرك نظراً إلى انشغاله الدائم بنشاطاته. كذلك يحرز التقدم ويحرص على تحسين كفاءاته عبر توسيع تجاربه. على صعيد آخر، يكون مولود برج الأسد وفياً ويحب الشريك مثل اليوم الأول ونادراً ما ينفصل عنه.

في عمر الستين وما فوق

يحافظ مولود برج الأسد على مرحه وتميّزه في هذا العمر. لا يضجر مطلقاً ويستعمل مزاياه للقيام بنشاطات جديدة. يحمي عائلته ويعتني بأحفاده وينظّم لهم برامج ترفيهية وتربوية مدروسة. تزيد قدرة تحمّله مع مرور الوقت نظراً إلى كمّ المشاكل والمخاطر التي واجهها في حياته.

شخصيات من برج الأسد

رب العمل

يريد رب العمل من برج الأسد أن تُنفَّذ أوامره دوماً ولكنه يحمل قلباً طيباً. يكافئ الجهود ويوزع المسؤوليات على موظفيه بحسب كفاءتهم. كذلك ينشئ ظروفاً ممتازة لضمان أفضل أداء منهم. يحتاج إلى سماع مجاملات صادقة. وحين يطلب إليه موظف زيادة في الراتب، قد يرفض في البداية ولكنه يعود ويوافق في يومٍ من اختياره. باختصار، هو صاحب القرارات!

الحبيب

يكون حب مولود برج الأسد غير محدود وغير مشروط، لكنه يحتاج إلى المستوى نفسه من الحب في المقابل. في الوقت نفسه، لا يتحمل أن يخنقه الشريك بمشاعر الغيرة والتملّك. يبقى وفياً للشريك ولكنه يحتفظ بحق إثارة إعجاب الآخرين. يكره مولود هذا البرج الروتين، لذا يحب أن يسمع طموحات الشريك كي يساعده على تحقيقها. أخيراً، يحبذ هذا الشخص هدايا مثل الجواهر الثمينة والنادرة!

الصديق

مولود برج الأسد صديق حقيقي، ما يعني أنه مستعد لمساعدة أصدقائه حين يلجؤون إليه، فيقدم لهم الدعم ويُشجعهم على حل المشكلة بنفسهم. قد يتولى القيادة كالعادة، لكنه لن يضع أصدقاءه في المرتبة الثانية. على صعيد آخر، يجب ألا يكذب عليه أحد لأنه قد يعيد النظر حينها بصداقاته. أخيراً، لا يتحمّل هذا الصديق السخرية وإلا قد يبدي رد فعل عنيفاً تجاه من يتعرض له.

أحد الوالدين

الأهل من برج الأسد صارمون ولكن عادلون، إذ يشرحون لأبنائهم سبب معاقبتهم. يقدمون أفضل ما لديهم من فرط حبّهم وينتظرون من أولادهم أن يكونوا بالمستوى المطلوب. كذلك يناضلون للبقاء على عرشهم ولكنهم يفتخرون في الوقت نفسه بإنجازات أولادهم ويعلّمونهم المسار الصحيح كي يشقّوا طريقهم بكل ثقة.

رمزية البرج

الحب مع مولود برج الأسد

العلاقة العاطفية مع مولود برج الأسد «مَلَكية»! لا تقوم بأي حسابات مسبقة بل تُعبّر عن مشاعرك عفوياً وتحمل حباً مجانياً ودائماً للشريك. كذلك تعطي إشراقة خاصة لكل من يرافقك ويسهل أن تأسر الجميع بجاذبيتك.

تأثير البرج في عام 2019

لن تكون هذه السنة هادئة ومستقرة بأي شكل، بل إنها تعجّ بالتحولات والعواطف القوية والتحركات المتواصلة. كذلك، تكثر الالتزامات الموكلة إليك. خلال الصيف، تتسارع مشاريعك تحت تأثير كوكب عطارد. تُوقّع عقداً من شأنه أن يُحسّن وضعك وقد تتعرف إلى أشخاص نافذين أيضاً.

نظرة الآخرين إليك

لا يمكنك أن تمرّ في أي مكان من دون أن يلاحظك الجميع، فإطلالتك الملكية كفيلة بجعلك محطّ أنظار الناس دوماً. يوحي مظهرك بالقوة والفخر وتحمل نظرة ثاقبة. ورغم قوتك الفطرية، تبث ابتسامتك الثقة في نفوس الآخرين. لكن ترتبط نقطة سلبية في شخصيتك بقلة تساهلك في لحظات الضعف.

كيف تستفيد من برجك؟

يمنحك برج الأسد القدرة على إتمام المشاريع وتحقيق إنجازات كبرى على المدى البعيد. يمكنك أن تفرض شخصيتك بكل فخر وتكتسب شعبية واسعة مع مرور الوقت. يُعلّمك هذا البرج أيضاً أن تحب ذاتك وتثق بنفسك كي تحل المشاكل الشائكة. أنت حيوي وجريء وتُفضّل النوعية على الكمية!

لحظات إيجابية

• بين 8 و26 يناير: فترة مناسبة لإطلاق مشروع كبير في بداية السنة. إذا كنت متمسكاً بفكرة معينة، تعمّق بها قبل تطبيقها بلا تأخير. يدعمك كوكب الزهرة في مساعيك ويمدّك المريخ بروح النضال ويوسّع المشتري نطاق نشاطاتك. تتمكن من ترك بصمتك بفضل إبداعك تحت تأثير أورانوس.

• بين 21 أبريل و15 مايو: تتأجج أحاسيسك وتزيد رغبتك في تنفيذ مشروع تحلم به منذ زمن. تُطلقه بالتعاون مع الشريك. إذا كنت عازباً، ربما تقابل شخصاً مناسباً نتيجة مقارباتك المدروسة. تكون هذه الفترة مناسبة أيضاً لتنظيم حدث سعيد ومؤثر وسط العائلة.

• بين 28 يونيو و19 يوليو ثم بين 12 و29 أغسطس: تتمكن من تنظيم أفكارك بعد فترة من الضياع، وتختار مشروعاً أو اثنين وتُجدّد روابطك مع الشريك. تنجح في كل نشاط مرتبط بعلاقاتك وتزيد شعبيتك بدرجة غير مسبوقة.

• بين 5 و19 نوفمبر: تطلق مشروعاً في ظل تحالف المريخ والمشتري، ويزيد مستوى ثقتك وطموحك وقوة إرادتك. تبدأ بالتحرك وتحاول جعل رغباتك تتحقق عملياً. لن تتردد في الرحيل عند الحاجة. حتى أنك قد تُغير مكان إقامتك أو عملك. يكون الزخم والاندفاع رفيقَيك الدائمَين!

لحظات صعبة

• بين 7 و31 مارس: تتوتر نقاشاتك مع الآخرين أو يسود سوء تفاهم في علاقاتك. يلومك البعض بسبب انشغالاتك أو مطالبك المفرطة. حاول أيضاً أن تُحسّن وضعك في العمل كي لا تواجه مشاكل مهنية أو مادية.

• بين 16 و21 مايو: تبدأ جولة جديدة من الاضطرابات على المستوى المادي. تجنب الأشخاص الذين لا يوفون بوعودهم أو لا يكونون محطّ ثقة. قد يتأخر حصولك على قرض مصرفي للقيام بعملية بيع. أخيراً، حذار من زيادة قيمة الفواتير بدرجة مبالغ فيها.

• بين 9 و20 أكتوبر: يعود شخص من الماضي إلى حياتك وقد يزعزع مسارها ما لم تقرر معالجة مشكلة قديمة. سيكون المال سبب خلاف أيضاً في هذه الفترة. في علاقتك الزوجية، قد تتعلق المشكلة بمحيط واحد منكما. قد لا تتحمّل انتقادات بعض الأشخاص وتدخّلهم في حياتك الشخصية.

• بين 1 و20 أكتوبر: قد تُشكك بجميع قراراتك وتضطر إلى تحليل تجاربك الفاشلة لتجنب تكرارها. حتى أنك قد تتحمّل أحكام الآخرين عليك إلى أن تتمكن من إدراك أخطائك وتصحيحها.