إيقاف ناينغولان لأسباب تأديبية

نشر في 25-12-2018
آخر تحديث 25-12-2018 | 00:00
No Image Caption
قررت إدارة نادي إنتر ميلانو الإيطالي، أمس الأول، إيقاف لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينغولان "مؤقتا لأسباب تأديبية"، وذلك قبل 3 أيام من مواجهة الفريق المرتقبة على ملعب جوزيبي مياتزا أمام نابولي ضمن الجولة الـ18 من "السيري آ".

وجاء في بيان النادي المقتضب: "يعلن إنتر ميلانو إيقاف ناينغولان بشكل مؤقت، لأسباب تأديبية".

ولم توضح إدارة "النيراتزوري" السلوك الذي تسبب في إيقاف صاحب الـ30 عاما، إلا أن وسائل الإعلام المحلية تؤكد أنه بسبب حضوره متأخرا لتدريبات الفريق.

ويمر اللاعب البلجيكي، الذي انضم لصفوف الإنتر الصيف الماضي، قادما من روما مقابل 38 مليون يورو، بفترة سيئة منذ بداية الموسم، بسبب الإصابات المتكررة وسلوكه غير الاحترافي خارج الملعب.

وتعرَّض ناينغولان لإصابة قوية بكاحل القدم في "دربي الغضب" أمام ميلان في 21 أكتوبر الماضي، والتي أبعدته عن عدة مواجهات قوية للفريق، مثل برشلونة على ملعب كامب نو في دوري الأبطال، ويوفنتوس ولاتسيو وروما بالدوري الإيطالي.

وشارك "النينجا" في 11 مباراة بالدوري وسجل هدفين، وهو الأمر الذي لا يتناسب إطلاقا مع الأداء الرائع الذي ظهر به خلال ارتداء قميص روما.

ويحتل إنتر حاليا المركز الثالث في الدوري المحلي برصيد 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن نابولي (الوصيف)، و16 نقطة عن يوفنتوس، الذي يحلِّق في الصدارة منفردا.

back to top