معسكر قطري للكويت استعداداً للأبطال

فسخ عقد فتاو... وخليفة غادر الأبيض إلى الإفريقي التونسي

نشر في 26-12-2018
آخر تحديث 26-12-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم، محمد عبدالله، أن الأبيض سيخوض معسكرا مغلقا في قطر اعتبارا من 9 يناير المقبل، حتى 23 من الشهر نفسه، استعدادا للمشاركة في المحلق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا.

ويواجه الكويت فريق الوحدات في الخامس من فبراير المقبل في عمان، على أن يتأهل الفائز لمواجهة ذوب آهن أصفهان، في إيران في 12 من الشهر نفسه، على أن تكون المرحلة الأخيرة أمام الغرافة القطري في الدوحة 19 فبراير المقبل.

وقال عبدالله لـ "الجريدة" إن الأبيض يتطلع لمواجهات قوية خلال المعسكر القطري، لاسيما أن التركيز ينصب في الفترة المقبلة، على الاستعداد للملحق الآسيوي، في ظل صعوبة المواجهات.

وأضاف أن طموح الكويت، كما الوحدات، وبقية الفريق المشاركة في المحلق هو التأهل لمواجهة الكبار في بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن المهمة صعبة، لكنها ليست مستحيلة.

وعن الفوز الذي حققه الأبيض على خيطان في مستهل منافسات كأس الاتحاد، قال عبدالله إن الكويت يتطلع من خلال المشاركة في المباريات الأولى من كأس الاتحاد، الى الإبقاء على جاهزية اللاعبين الموجودين.

وبيّن مدرب الكويت أن الأبيض سيمنح فرق الشباب بالنادي، الفرصة خلال مباريات البطولة المقبلة، للتفرغ للمحلق دوري الأبطال وما تبقى من منافسات الدوري، وكأسي ولي العهد، والأمير.

التراضي مع فتاو

من جهة أخرى، تراضت إدارة الكويت مع المحترف الغاني محمد فتاو، ليعود الأخير الى القادسية السعودي، ووجّه نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، الشكر لإدارة القادسية السعودي، على التعامل المميز في ملف فتاو.

وحسب مصادر في الكويت لـ "الجريدة"، فإن التونسي صابر خليفة في طريقه لمغادرة الأبيض كذلك، عائدا الى الإفريقي التونسي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يكن خليفة في توليفة الأبيض أمام خيطان، حيث غادر اللاعب الى بلاده قبل المباراة، بعدما أبلغ الجهاز الإداري.

back to top