فابيانو يهجر السالمية ويعود للبرازيل

نشر في 26-12-2018
آخر تحديث 26-12-2018 | 00:00
No Image Caption
كشف مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي عن مغادرة هداف الفريق البرازيلي باتريك فابيانو الى بلاده، بعد اتفاق مع إدارة النادي على فسخ التعاقد بينهما بالتراضي.

وقال الخالدي في تصريح لـ"الجريدة" إن فابيانو حصل على عقد مع أحد أندية الدرجة الأولى في البرازيل، وهو ما رأت معه إدارة النادي فتح الطريق أمامه لتحقيق الاستفادة المرجوة.

وأضاف أن السالمية راعى أن اسرة اللاعب غادرت البلاد منذ فترة، وهو ما جعل استمراره في الكويت أمراً صعباً.

واعترف مدير فريق السالمية أن تعويض مهاجم بحجم فابيانو أمر صعب جداً، لاسيما في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل تمسك الأندية باللاعبين المميزين، والحاجة الى مبالغ كبيرة لجلب مهاجم مميز، مؤكداً ان العمل في السالمية سيكون على قدم وساق خلال الفترة المقبلة لترتيب أوضاع الفريق، قبل العودة الى منافسات الدوري الممتاز.

يذكر ان السالمية تراضى ايضا مع المحترف السنغالي أبوبكر، لتتقلص قائمة الفريق من المحترفين الى 3 لاعبين هم السوري فراس الخطيب، والأردنيان عدي الصيفي، وطارق خطاب.

فوز معنوي ومعسكر محتمل

من جانب آخر، وصف الخالدي الفوز على التضامن في كأس الاتحاد بنتيجة 5-1، في مستهل مشوار البطولة بالمعنوي، لاسيما ان الفريق الأول الذي خاض منافسات أمس الأول، سيكتفي بالمباراة الافتتاحية، على أن يشارك فريق 20 سنة فيما تبقى من المسابقة.

وبين الخالدي ان النية موجودة للخروج الى معسكر مغلق خلال يناير المقبل، لكن الترتيبات بخصوص هذا الشأن لم تبدأ بعد.

back to top