«طوارئ حولي»: إزالة 30 تعدياً على أملاك الدولة

نشر في 26-12-2018
آخر تحديث 26-12-2018 | 00:00
جرافة تزيل التعديات
جرافة تزيل التعديات
أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أن فريق الطوارئ بفرع بلدية حولي شن حملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة، تزامنا مع الحملة التي أطلقتها ادارة العلاقات العامة «#تواصل_معنا».

وأشار رئيس الفريق أحمد رمضان، في تصريح أمس، إلى تواصل الحملات التي انطلقت على التعديات على أملاك الدولة بجميع مناطق المحافظة لإزالة التعديات المقامة على أملاك الدولة بجميع أرجاء المحافظة، مضيفا أن الحملات أسفرت عن توجيه 150 إنذارا وإزالة 30 تعديا على أملاك الدولة وإزالة 500 إعلان مخالف بالشوارع والميادين.

وأكدت إدارة العلاقات العامة أن الهدف من حملات التفتيش، التي يشنها الفريق بالتعاون مع الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات، تطهير مختلف المناطق من المظاهر السلبية التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد، وتشكل تعديا صريحا على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

ودعت الجمهور إلى التعاون مع الأجهزة الرقابية، من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية، وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun، أو الاتصال على الخط الساخن 139، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور.

back to top