اختتمت مؤسسة لوياك برنامج Brigdeworks، الذي يأتي تحت مظلة برنامج «بريدج» التدريبي للسنة الثانية على التوالي، تحت رعاية بنك الكويت الدولي، وقد قدم من بداية سبتمبر الماضي واستمر إلى منتصف الشهر الجاري، وخصص للفئة العمرية من ١٦ إلى ٢٧ عاما، بالتعاون مع فندق مارينا الكويت ونخبة من المدربين المختصين في مجال تطوير الذات.

وقالت عضوة مجلس إدارة لوياك فتوح الدلالي: «بتنا نعتز كثيرا بهذا التعاون الذي جاء بعد إيمان من بنك الكويت الدولي بالطاقات المثمرة والمهارات المتميزة لفئة الشباب، ولثقته الراسخة بما يمكن أن يقدموه للوطن في المستقبل». وأشارت الدلالي الى أن البرنامج سلط الضوء على محاور عديدة استفاد منها الشباب، منها مهارات مهنية كخدمة العملاء، ومهارات الاتصال والسلوك المهني، وكتابة السيرة الذاتية، وكيفية إجراء مقابلة ناجحة.

Ad

من جانبه، صرح مدير وحدة الاتصال المؤسسي في بنك الكويت الدولي نواف ناجيا بأن البنك شارك في رعاية كل ورش عمل برنامج لوياك التدريبي بمشاركة 170 شابا وفتاة تقريبا، موضحا أن هذه الرعاية جاءت في إطار برنامج البنك الرائد للمسؤولية الاجتماعية الذي يخصص جزءا كبيرا من مساهماته ومبادراته لدعم الشباب وكل الأنشطة التي تنعكس إيجابا على مستقبلهم العلمي والعملي.

وأضاف ناجيا أن بنك الكويت الدولي يؤمن بدور لوياك في تمكين المساحات التي تجمع الشباب وتستثمر مهاراتهم وطاقاتهم، من خلال تدريبهم وتعزيز ثقتهم بالاعتماد على أنفسهم، إلى جانب تزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة ليكونوا مستعدين لشغل الوظائف المتاحة في سوق العمل فيما بعد.