«الإطفاء» افتتحت مركزاً للوقاية في الأفنيوز

نفذت تمريناً في «نفط الكويت» بالأحمدي

نشر في 28-12-2018
آخر تحديث 28-12-2018 | 00:00
جانب من افتتاح مركز الوقاية بالأفنيوز
جانب من افتتاح مركز الوقاية بالأفنيوز
افتتح المدير العام للإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد صباح امس مركز وقاية مجمع الأفنيوز الذي يخدم ما يقارب 1200 محل تجاري متنوع في الأنشطة، وذلك للتسهيل على المراجعين في عملية انهاء التراخيص وتجديدها.

وقال نائب المدير العام للادارة لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد ان الإدارة تسعى جاهدة لتسهيل وتحسين بيئة الأعمال لأصحاب الأنشطة التجارية في الكويت، مشيرا الى ان افتتاح مركز وقاية الأفنيوز يقدم خدمات قريبة من أصحاب الأنشطة ليسهل ويسرع انجاز معاملاتهم فيما يتعلق بالتراخيص.

واشار الى ان المركز يخدم شريحة كبيرة من أصحاب الأنشطة، لافتا الى ان قطاع الوقاية يسعى دائماً لزيادة مراكز الخدمة لكي يقدم أفضل الخدمات لشرائح اخرى من أصحاب الأنشطة المختلفة والمستثمرين.

من ناحية أخرى، ‏نفذت الادارة العامة للاطفاء، صباح أمس الاول، تمريناً عملياً في مبنى شركة نفط الكويت، وذلك للوقوف على جاهزية الموظفين وكيفية تعاملهم مع الاخلاء والتصرف اثناء وقوع حريق.

وأعلنت الادارة في بيان، إن سيناريو الحريق تمثل في اندلاع النار بالدور الارضي وتعرض شخصين للاصابة بينهما رجل اطفاء أصيب باجهاد حراري وتم اخراج المصابين والسيطرة على الحريق في وقت قياسي.

في مجال آخر، استقبل الفريق المكراد صباح أمس نائب الرئيس التنفيذي لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل «كي جي ال» علي الداوود والرئيس التنفيذي للخدمات الفنية بالشركه محمد ميرزا، وذلك في اطار التعاون وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وشكر المكراد جهود الشركة ومساهمتها في تقديم الدعم اللوجستي لآليات ومعدات الإدارة العامة للإطفاء خلال فترة هطول الأمطار الغزيرة على البلاد، ودورها الرائد والفعال الذي عبر عن عمق التعاون والمسؤولية المشتركة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص فيما يصب لمصلحة البلاد في مثل هذه الظروف.

back to top