غودين يحتفل بزفافه بحضور زملائه

نشر في 28-12-2018
آخر تحديث 28-12-2018 | 00:00
غودين إلى جانب زوجته في حفل الزفاف
غودين إلى جانب زوجته في حفل الزفاف
احتفل الأوروغوائي دييغو غودين بزفافه بحضور عدد من زملائه في أتلتيكو مدريد ومنتخب أوروغواي.

وأقيم زفاف غودين وصوفيا هيريرا ابنة لاعب الكرة المعتزل خوسيه هيريرا، أمس الأول، في إحدى كنائس ضواحي العاصمة مونتفيديو، بعدما أقاما مراسم الزواج المدني في يوليو الماضي.

وحضر الزفاف زملاء غودين في أتلتيكو مدريد، المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والإسبانيان كوكي ريسوريكسيون وخوانفران توريس، فضلا عن رئيس النادي إنريكي سيريزو.

ووجه غودين دعوة لمدربه في أتلتيكو، الأرجنتيني دييغو سيميوني، لكنه لم يتمكن من الحضور بسبب حمل زوجته.

ووصل غريزمان أوروغواي قبل الزفاف، وقال للصحافيين في مطار كاراسكو بضواحي مونتفيديو "عندما بدأت احتراف كرة القدم وأنا في الـ18 من عمري، كل عام، كان هناك شخص أوروغوائي ساعدني في أصعب اللحظات. كثيرا ما ساعدتني ابتسامة شخص أوروغوائي".

وكان غريزمان اطاح مع منتخب فرنسا بمنتخب أوروغواي في ربع نهائي مونديال روسيا 2018 الذي توج به "الديوك"، وأحرز مهاجم أتلتيكو أحد الهدفين النظيفين اللذين فاز بهما "البلوز"، إلا انه لم يود الاحتفال به.

وعن هذا قال غريزمان "تحدثوا معي عن عدم احتفالي بالهدف في مرمى أوروغواي، ولكن هذه اشياء أنا ألاحظها ولا افكر فيها قبل المباراة. أنا أقدر هذا البلد، وهؤلاء الأشخاص الذين ساعدوني منذ البداية".

وعن غودين قال غريزمان "غودين هو عراب ابنتي وكان عليّ أن أحضر".

وتعتزم سلطات مونتفيديو إعلان غريزمان "زائر مهم"، علما بأن رئيس أوروغواي تاباريه فاسكيز هنأه قبل أشهر على التتويج بالمونديال، وطلب منه التعرف على أوروغواي عن قرب.

وحول أوروغواي قال غريزمان "هذا بلد أحبه وكنت أود التعرف عليه. سأظل ثلاثة أيام ولكنني سأعود".

back to top