أكد المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز أنه راض عن وضعه في أتلتيكو مدريد، دون أن يستبعد إمكانية الرحيل إذا تلقى عرضا جيدا.

وقال هرنانديز في مقابلة نشرتها امس صحيفة (لو فيغارو) الفرنسية مازحا "هناك أندية في أوروبا أحلم بها، ولكن لن أفصح عنها لك" قبل أن يضيف "وضعي هنا جيد في مدريد، ولكنني لا استبعد الرحيل إذا تلقيت عرضا يثير اهتمامي".

Ad

وتأتي تصريحات هرنانديز بعد انتشار تقارير تشير لتطلع بايرن ميونخ إلى ضمه، رغم أن هذه الصفقة المحتملة قد تتأجل إلى الصيف، لعدم رغبة النادي البافاري في دفع قيمة الشرط الجزائي بعقد اللاعب البالغ 22 عاما، والمقدرة بـ80 مليون يورو.

وقال هرنانديز "يتواصلون معي كثيرا، وكل مرة أضطر إلى التفكير في الإيجابيات والسلبيات حتى اتخذ أفضل قرار لي ولأسرتي ولمسيرتي".

من ناحية أخرى، أشار هرنانديز إلى أن مواطنه وزميله في أتلتيكو أنطوان غريزمان لعب دورا أساسيا في قراره باللعب لمصلحة منتخب فرنسا وليس إسبانيا.

وقال هرنانديز المولود في فرنسا لكنه يعيش منذ عامه الخامس في إسبانيا "كان يقول لي إنه على الرغم من أن إسبانيا منحتني كل شيء، فإن دمي فرنسي، وإذا نادتني فرنسا فلا يمكن إلا أن ألبي النداء".

وتابع "هو جعلني أفكر وغير كل شيء"، كما أبرز نصائح غريزمان له في حياته الشخصية.

وقال "قبل أن اتعرف على زوجتي وانجب طفلي الاول كنت أحب الخروج والاستمتاع بحياة العزوبية. هو لفت انتباهي وقال لي إنه علي أن أهدئ داخل الملعب وخارجه. هو (غريزمان) أخي".