يتطلع فريق السالمية لانتزاع المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ34 للأندية إبطال الدوري لكرة اليد المقامة حاليا في مدينة صفاقس التونسية، عندما يلتقي في الواحدة والنصف من ظهر اليوم بتوقيت الكويت مع نظيره العربي القطري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة.

وتختتم البطولة في السادسة والنصف من مساء اليوم، باللقاء الذي يجمع بين الشقيقين التونسيين ساقية الزيت المضيف والترجي في المباراة النهائية للبطولة على صالة البجاوي.

Ad

وكانت مباريات الدور نصف النهائي التى جرت أمس الأول، أسفرت عن خسارة السماوي أمام الترجي التونسي بنتيجة 34-16، بينما تغلّب ساقية الزيت بصعوبة على العربي القطري بنتيجة 28-27.

وفي مباراتي تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن التى جرت أمس الأول، ايضا نجح فريق الكويت في التغلب على أمل سكيكدة الجزائري بنتيجة 20-19، كما فاز الخليج على سبورتينغ المكنين التونسي بنتيجة 30-29.

ومن المنتظر أن يكون فريق الكويت قد لعب مباراة الأخيرة لتحديد المركزين الخامس والسادس أمام الخليج السعودي في ساعة متأخرة من مساء أمس، بينما التقى أمل سكيكدة الجزائري مع سبورتينغ المكنين على المركزين السابع والثامن.