الحب: حياتك العاطفية بأمان

Ad

تتمكن من مساعدة الشريك وطمأنته وتقديم النصائح له عند الحاجة. حضورك وحده يكون كافياً لتجديد الثقة!

تتكفل الكواكب «البطيئة» بتقوية علاقاتك. تتخذ تبادلاتك مع المحيطين بك منحىً سلساً تحت تأثير كوكب نبتون. تفتح حواراً معهم وتعيد إطلاقه حين تشعر بوجود مشكلة في الأفق. يستقر وضعك المادي تحت تأثير ثنائي زحل وبلوتو.

في المنزل، تطلق مشاريع جديدة بدءاً من شهر فبراير، ثم يدخل كوكب أورانوس إلى برج الثور في 7 مارس ويضفي طابعاً حالماً على حياتك.

بين 4 فبراير و1 مارس، يعطيك كوكب الزهرة الضوء الأخضر إذا كنت تفكر بتغيير مكان إقامتك أو القيام بأي عملية شراء. خلال الربيع، تضطر إلى التعامل بصرامة مع المحيطين بك. قد تتخذ قراراً مهماً في 6 أبريل.

بين 16 مايو و9 يونيو، تستعيد حياتك العاطفية الدفء الذي كانت تفتقر إليه تحت تأثير الزهرة في برج الثور. إذا كنت عازباً، ربما تقابل شخصاً مميزاً بين 20 و28 يوليو. وإذا كنت مرتبطاً، يحصل تغيير إيجابي في علاقتك تحت تأثير ثلاثي عطارد والزهرة والمريخ بدءاً من سبتمبر. يتجدد شغفك بفضل كوكب الزهرة الموجود في برج العقرب بين 9 أكتوبر و1 نوفمبر. ترغب أيضاً في إطلاق مشروع مميز رسمياً. ويتسارع مسار تنفيذه حين يدخل كوكب المشتري إلى برجك في 3 ديسمبر.

العمل: حاجة إلى التجدّد لإحراز التقدّم

تتخذ وجهة جديدة في مسيرتك المهنية بكل براعة وفاعلية!

بفضل كوكب أورانوس في برج الثور، تتمكن من تغيير مصيرك من دون أن تتنازل عن مكاسبك. تحرز التقدم عبر وضع معارفك في خدمة مشاريع جديدة. بين 2 يناير و14 مارس، تواجه بعض المشاكل بسبب ثنائي المريخ وأورانوس. لكن تقنعك تلك الظروف بضرورة إيجاد عمل آخر. تحت تأثير مزدوج من أورانوس والمريخ بين 7 و31 مارس، تبرم عقداً مهماً. وتكون هذه الفترة مناسبة لإطلاق مشروعك. تستمتع بالعمل ضمن فريق جديد وتشارك في مغامرات جماعية في شهر أبريل، ما يؤدي إلى زيادة شعبيتك وسط المحيطين بك.

لكنك قد تواجه وضعاً شائكاً بين 17 مايو و1 يوليو. تواجه أيضاً تحديات ولكنك تجيد تجاوزها. بعد وصول ثلاثة كواكب متلاحقة إلى برج العذراء في نهاية أغسطس، تعاني تخبطاً في أمور عدة ولكن تصبح الظروف مثمرة في نهاية المطاف. خلال فصل الخريف، تستعيد التوازن وتدرك أخيراً أن الدور الذي تؤديه مناسب لك. في ديسمبر، قد يتغير منصبك أو عملك كله!

المال: ميل إلى أخذ المجازفات

تحت تأثير كوكب أورانوس، تثبت جرأتك عبر الرهان على موهبتك!

تستاء في يناير لأن الظروف لا تتماشى مع توقعاتك أو لأنك لم تحصل على العلاوة التي كنت تنتظرها. تجرّب مجالات مختلفة لتحسين عائداتك. في البداية، تسترجع مستحقاتك وتضع بعض الخطط قبل أن تتخذ خطوات عملية في الربيع. بسبب بقاء كوكب عطارد لفترة طويلة في الأبراج المائية (الحوت، والسرطان، والعقرب)، تضطر إلى خوض مفاوضات صعبة قبل أن تحقق نتيجة مُرضِية. تجبرك استثمارات على صرف جزء من مدخراتك لتحسين وضعك في المرحلة اللاحقة.

بين 5 و27 يونيو ثم بين 20 يوليو و11 أغسطس، تعمّ الفوضى في حياتك تحت تأثير كوكب عطارد في برج السرطان. تضاف مصاريف أخرى إلى نفقاتك المرتفعة جداً أصلاً. لكن يبتسم لك الحظ مجدداً بحلول فصل الخريف. تُوقّع عقداً قيّماً بين 1 و15 سبتمبر. وتعقد أيضاً صفقة جيدة في مجال العقارات تحت تأثير عطارد الموجود في برج العذراء. في أكتوبر، يضطرب وضعك بسبب ظرف مُربِك. ولكنك تجد حلاً في شهر نوفمبر وتبدأ بحصد النتائج المتوقعة بدءاً من 3 ديسمبر.

الصحة: حاجة إلى الترفيه

تبتسم عفوياً للحياة وللآخرين، ما يشير إلى ارتفاع معنوياتك!

تصبح مستعداً أخيراً للتخلي عن اضطراباتك كي تستفيد من الحياة بأفضل طريقة ممكنة. تطلق مبادرات من باب المتعة وليس الحاجة! قد تمارس الرياضة كي تشعر بالراحة قبل أن تفكّر بتحسين شكل جسمك. من الناحية الغذائية أيضاً، تتبنى حمية متوازنة، لا لتحقيق النحافة بل للحفاظ على رشاقتك وصحتك. سرعان ما تتصالح مع نفسك وترتجل خطواتك في حياتك اليومية. لكن حذار من مشاكل الحساسية خلال الربيع أو من اضطرابات أخرى قد يصعب عليك تجاوزها.

يتراجع ضغطك النفسي في عام 2019، إلا حين تقلق على المحيطين بك. تتعاطف معهم وترغب في حمايتهم طوال الوقت. لكن حذار الإجهاد التام بين شهرَي مايو ويونيو لأنه قد يُسبب لك الإرهاق والإحباط. ترتاح جيداً خلال الصيف وتبدأ فترة الخريف بكل حيوية وتتمكن من تخطي المصاعب التي تواجهك. يبقى وجود كوكب المريخ في برج العذراء مؤشراً على قوة تحمّلك، بشرط أن تقوي دفاعاتك. أخيراً، تنبّه إلى صحة حنجرتك في شهر نوفمبر.

من هو مولود برج ؟

في عمر الثلاث سنوات

لا يبكي الطفل من برج الجدي حين يذهب إلى المدرسة في هذا العمر. إنه طفل هادئ ومجتهد ويتكيف بسهولة مع ظروفه ويتعلم بإيقاع ثابت. يقيم صداقات مع رفيقَين كحد أقصى ويبقى وفياً لهما. في المنزل، يحب هذا الطفل أن يتحمل المسؤوليات. قد لا يحبذ مظاهر العناق، ولكنه يحب أن يشعر بأنه مدلل.

في عمر الحادية عشرة

يرتّب الطفل من برج الجدي غرفته وينهي فروضه بلا مشكلة ويطبّق القواعد طوعاً. لن يكون لامعاً في بعض المواد، ولكنه يحرص دوماً على تحقيق نتائج جيدة كي يثبت أنه قادر على تطوير قدراته. يثق بكفاءاته ولكنه يحتاج إلى بيئة آمنة كي يستعملها بأفضل طريقة. عموماً، يحب التاريخ وعلوم الحياة والأرض.

في عمر السادسة عشرة

المراهق من برج الجدي متحفظ ومعقد بدرجة معينة ويمضي معظم وقته في غرفته حيث يقرأ ويدرس باجتهاد ويطبّق ما تعلّمه فوراً. يجب ألا يخون أصدقاؤه الذين يختارهم بعناية ثقته. عاطفياً، يميل هذا المراهق إلى حماية نفسه كي لا يعيش أي معاناة.

في عمر الثلاثين

يكون مولود برج الجدي رب العمل في معظم الحالات. قد يبدأ عمله بخطوات بطيئة ولكنه يتقدم مع مرور الوقت بفضل جهوده. يميل إلى الارتباط بالشخص الذي يحبه ويبقى وفياً له.

في عمر الأربعين

عنوان فرعي

يكون مولود برج الجدي على رأس الهرم في هذه المرحلة من عمره ويخشى أن ينزعه منافسوه عن عرشه! يفتخر بنجاحه المبني على تصميمه وقوة إرادته، ويدافع عن علاقته الزوجية بكل قوة. قد يصبح مسؤولاً بارزاً أو يعمل في مجال تقويم العظام. كذلك يفضّل العيش في منطقة ريفية وبيع منتجات منزلية.

في عمر الستين وما فوق

يستعيد مولود برج الجدي شبابه في هذا العمر بعدما نضج مبكراً في المراحل الأولى من حياته. وبعدما كان قاسياً ومليئاً بالشكوك، يصبح ودوداً وأكثر انفتاحاً مع مرور الوقت. يهنئ نفسه على استثماراته الناجحة ويتمسك بحبه مثل اليوم الأول. إذا كان مطلّقاً، لن يمانع الزواج مجدداً.

شخصيات من برج الجدي

رب العمل

يعمل رب العمل من برج الجدي باجتهاد ويحب أن يخضع له موظفوه! يكره التأخير والكسل ويصعب أن يوافق على زيادة الرواتب. لا يعطي جوابه عن مختلف المطالب بسرعة ويضع مسافة بينه وبين الموظفين، ولكنه يقدّر الأشخاص الذين يقترحون عليه الحلول لمختلف المشاكل.

الحبيب

يبحث مولود برج الجدي عن شريك مثالي ويبذل قصارى جهده للحفاظ عليه. تبقى مشاعره صادقة ودائمة، لكنها قد تتحول إلى غيرة خوفاً من فقدان الحبيب. حتى أنه قد يتخذ قرار الرحيل بنفسه كي لا يعيش معاناة الانفصال ويسهل أن يحمل الأحقاد تجاه من يؤذيه. يثبت الحبيب من برج الجدي حبّه عبر مبادرات مؤثرة وملموسة.

الصديق

يُعتبر مولود برج الجدي من أفضل الأصدقاء بين جميع الأبراج! قد لا يقابله رفاقه طوال الوقت، لكنه يبقى جزءاً من حياتهم لفترة طويلة. يشعر المحيطون به بأنهم مقربون منه حتى لو مرّ وقت طويل على لقائهم الأخير. يقترح هذا الصديق أدوات فاعلة لحل مشاكل أصدقائه وقد يكشف أحياناً عن جوانب حالمة من شخصيته إزاء أقرب الناس إليه.

أحد الوالدين

قد يبدو مولود برج الجدي صارماً ولكنه يحمل نوايا حسنة. يحرص على تعليم أولاده أن يتدبروا شؤونهم بنفسهم. لا يُدللهم في صغرهم، ولكنه يثبت مدى تعلّقه بهم مع مرور الوقت. كذلك يهتم بحل المشاكل المادية التي يمكن أن يواجهها أبناؤه ويسعى إلى تحسين نفسه بشكل مستمر تعبيراً عن حبه لهم.

لحظات إيجابية

• بين 11 مارس و17 أبريل: تتضح أفكارك وظروفك وتتخذ قرارات دقيقة. تُطبّق خططاً محددة، ولكنك تتكل أيضاً على حدسك كي تقتنص الفرص في اللحظة المناسبة. لكن يجب أن تُشدد على أهمية علاقاتك الشخصية من خلال تعزيز التواصل مع المحيطين بك لإقناعهم بدعم مشاريعك.

• بين 9 و14 سبتمبر: تحرز تقدماً في مهنتك، ما ينعكس إيجاباً على علاقتك العاطفية. تزيد عائداتك وتقوم بعمليات بيع أو شراء أو تنتقل إلى مكان آخر. إذا قابلتَ شخصاً للتو، سرعان ما تأخذ العلاقة طابعاً جدّياً.

• بين 4 أكتوبر و9 نوفمبر: تحصد ثمار جهودك! تقوم باستثمارات مربحة وتنال التقدير الذي تستحقه في العمل. يطلب كثيرون الاستعانة بخبرتك، ما يسمح لك بإطلاق مشروع طموح. لا تتردد في التفاوض حول زيادة راتبك أو تحسين مكانتك في هذه الفترة!

• بدءاً من 3 ديسمبر: تُحقق رغباتك بطريقة عملية ويتحسن وضعك الاجتماعي والمادي. يمكنك أن تُطوّر نشاطاً شخصياً أيضاً، إلى جانب عملك الأساسي. تحقق نجاحاً سريعاً! على صعيد آخر، تنعم بالأمان العاطفي.

لحظات صعبة

• بين 6 و18 يناير: تخوض نقاشات معقدة من دون تحقيق أي نتائج مُرضية وتشعر بأن جميع علاقاتك مُحبِطة. كذلك، تكون قراراتك مُخيبة للآمال ومتسرعة وقد ترتكب الأخطاء. حتى أن تناقضك قد يسيء إلى سمعتك في هذه الفترة. أخيراً، حذار اضطراب وضعك المادي بسبب خياراتك المتهورة.

• بين 17 و24 مايو: تطلق مشاريع تحظى بتأييد الشريك أو المقربين منك في البداية، ولكن سرعان ما ينقلبون عليك! يخيب أملك بمشروع كنت تستعد له منذ فترة طويلة. لن يكون وضعك سيئاً للغاية ولكنك تشعر ببعض الإحباط بسبب ظروف غير متوقعة. سرعان ما تتجاوز هذه المرحلة...

• بين 5 و27 يونيو ثم بين 20 يوليو و11 أغسطس: تبرع في تجاوز المصاعب ولكن على حساب صحتك! تشعر بتعب شديد وتزيد عصبيتك. وحين تبدأ باسترجاع عافيتك، يعيدك حدث عصيب إلى نقطة البداية. لذا اطلب إلى المقربين منك مساعدتك في هذه الفترة.

• بين 20 أكتوبر و5 نوفمبر: تشعر بالارتباك وقد تتخذ بعض الخطوات المتسرّعة. يُشجعك بعض المحيطين بك على التحرك، بينما يحاول آخرون إقناعك بتأجيل مشاريعك. في النهاية، لن تحقق ما تريده وتشعر بالإحباط والندم لأنك سمحتَ للآخرين بالتأثير عليك.

رمزية البرج

الحب مع مولود برج الجدي

أنت تحب بصدق وتحرص على إنشاء بيئة آمنة للشريك وتتعهد بعدم الانفصال عنه لأي سبب، ولكنك تحتاج إلى تطوير علاقة مبنية على الثقة والشراكة.

تأثير البرج في عام 2019

السنة الجديدة مليئة بالأحداث والتحولات. تلتزم بمعاييرك ولكنك تحرز التقدم من دون رادع في الوقت نفسه. مهنياً، قد تكتشف اهتمامات جديدة وقد تغيّر عملك وتنخرط في فريق جديد. أو يمكن أن تقرر الرحيل لإطلاق مشروع خاص بك. عاطفياً، تجمع بين الرومانسية والراحة، وتحرص على تحضير المفاجآت للشريك إذا كنت مرتبطاً. وإذا كنت عازباً، تتنقل بين علاقات متعددة قبل أن تجد نصفك الثاني.

نظرة الآخرين إليك

يشعر المحيطون بك أنك شخص بعيد عنهم وجذاب في الوقت نفسه ويرغبون في التقرب منك. يندهش الجميع من براعتك في العمل ومن قدرتك على المضي قدماً بغض النظر عن الظروف التي تواجهها.

كيف تستفيد من برجك؟

أنت محظوظ جداً ببرجك لأنه يجمع بين الحكمة والشباب الداخلي. تستمتع بحياتك تزامناً مع احترام القواعد السائدة. يُعلّمك برج الجدي أيضاً أن تحمي نفسك من دون أن تكون شخصاً عدائياً. تستطيع أن تُحلل المواقف بكل موضوعية وتتمتع بقدرة تنظيمية عالية وتجيد التعامل مع مختلف الظروف. تكتشف مع مرور الوقت منافع الصبر الذي تتحلى به!