خاص

«الإعلام» تستعد للاحتفال بمرور 13 عاماً على تولي صاحب السمو مقاليد الحكم

الشمري لـ الجريدة•: «الكويت» أعدت ملفاً خاصاً تناول إنجازات سموه

نشر في 30-12-2018
آخر تحديث 30-12-2018 | 00:02
مدير تحرير مجلة "الكويت"، فضل الشمري
مدير تحرير مجلة "الكويت"، فضل الشمري
تستعد وزارة الإعلام للاحتفال بمرور 13 عاماً على تولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، إذ بادرت بكل قطاعاتها إلى إعداد خطة شاملة ليوم 20 يناير القادم تتضمن تخصيص برامج في الإذاعة والتلفزيون والأخبار والبرامج السياسية، لهذه المناسبة، تشمل برامج حوارية، وأفلاما وثائقية تتناول هذه الذكرى.

وفي هذا الصدد، أشار مدير تحرير مجلة "الكويت"، فضل الشمري، إلى مواكبة المناسبة بملف شامل أعدته المجلة بعنوان "سمو الأمير... ربّان الكويت وقائد مسيرتها".

وقال الشمري لـ"الجريدة"، إن "وزارة الإعلام أصدرت ملفا كاملا من مجلة الكويت لشهر يناير القادم يتناول عدداً من المواضيع بقلم أكاديميين عن خبرة سمو الأمير السياسية الكبيرة، وحنكته، وتعامله الدبلوماسي مع الكثير من القضايا على المستويين المحلي والإقليمي، كما تناول الإنجازات الرائدة التي تحققت منذ تولي سموه مقاليد الحكم".

وأشار إلى أن "العدد يتضمن أيضاً تقريراً خاصاً عن مهرجان الموروث الشعبي كواحد من أهم المهرجانات التراثية التي تستضيفها الكويت في قرية صباح الأحمد التراثية الذي افتتحه وزير الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، وسط حضور رسمي وشعبي كبير"، بالإضافة الى موضوعات أخرى متنوعة.

وأشار الشمري إلى أن "وزارة الإعلام من خلال هذه المجلة المتميزة تولي الشأن المحلي الاهتمام الأكبر، خصوصا إذا كانت هناك مناسبات وطنية، وأهمها بالدرجة الأولى، الاحتفاء بمرور 13 عاما على تولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم".

back to top