معسكر القادسية في خبر كان!

نشر في 31-12-2018
آخر تحديث 31-12-2018 | 00:05
No Image Caption
بات المعسكر الخارجي، الذي كان الأصفر يعتزم الخروج إليه في يناير المقبل، في خبر كان، بعد أن تعارض الأمر مع مشاركات الفريق في مسابقة كأس الاتحاد.

وحسب مصادر لـ"الجريدة"، فإن محاولات توفير فريق بديل من المراحل السنية، للمشاركة في مباريات البطولة التنشيطية أسوة بالفرق الأخرى، باء بالفشل، في ظل ارتباط أغلب اللاعبين بالاختبارات الدراسية، وما شابه ذلك.

وأكد مدير فريق القادسية لكرة القدم عبدالله الحقان أن الأصفر يسعى إلى الاستفادة من مباريات كأس الاتحاد، بتجهيز اللاعبين الذين غابوا لظروف مختلفة منذ بداية الموسم.

وكان الأصفر تجاوز خيطان بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات البطولة.

وقال الحقان إن مواجهة خيطان شهدت ظهورا أفضل للأصفر، بعد الخسارة الأولى التي وقع فيها الفريق أمام العربي، مشيرا إلى أن مستوى البطولة سيتطور بصورة أفضل، بعد أن رصد الاتحاد مكافآت مجزية لأصحاب المراكز الأولى. واعتبر ان تحسن مستوى سيف الحشان، الى جانب عودة الكاميروني رونالد وانغا للتسجيل من المكاسب في مواجهة خيطان.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات اعتبارا من أمس، ولمدة 3 أيام، على أن يباشر الأصفر تدريباته اعتبارا من بعد غد، في حضور العناصر الدولية التي انهت المشاركة مع الأزرق أمام الامارات، كما تم السماح للمحترفين رونالد وانغا، والغامبي اكسل ماي، والنيجيري ابوبكر، بمغادرة البلاد لقضاء وقت للراحة.

back to top