جدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، مفاوضاته مع النادي الأهلي لضم الظهير الأيسر صبري رحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعدما استقر مسؤولو "القلعة الحمراء" على منح اللاعب الضوء الأخضر للرحيل لأي نادٍ، لعدم الحاجة إلى جهوده، في ظل وجود الثنائي علي معلول وأيمن أشرف ظهيري الجنب، إضافة إلى التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر فريق مصر للمقاصة.

وحصل مسؤولو "الدراويش" على موافقة نهائية من رحيل بالانضمام للفريق الأصفر خلال الفترة المقبلة، لكنه طالب بسرعة حسم الأمر مع إدارة النادي الأهلي، وخاصة أنها تمتلك عرضا رسميا من نادي الاتحاد السكندري للتعاقد معه أيضا.

Ad

على جانب آخر، تلقى الإسماعيلي خطابا رسميا من نادي مازيمبي الكونغولي يفيد بتحديد موعد المباراة التي ستجمعهما في افتتاحية المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وأكد مازيمبي أن اللقاء سيقام بين الفريقين في 12 يناير على ملعب مدينة لوبومباشي بالكونغو.

وكانت قرعة دور المجموعات أوقعت الإسماعيلي في المجموعة الثالثة بجانب أندية شباب قسنطينة الجزائري والإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي. وصعد فريق "الدراويش" إلى دور المجموعات بعد تخطيه نظيره القطن الكاميروني بثلاثة أهداف لهدفين في نتيجة المباراتين.