بعد فترة من الانفصال بدأت في وقت سابق من هذا العام، توجه النجم العالمي آشر (40 سنة) وزوجته غريس ميغيل (49 سنة) لتقديم ورق للطلاق رسميا، حيث توجها إلى المحكمة في جورجيا، وأعلنت "يو إس ويكلي" أنها أكدت الإجراء القانوني، وفقا لما ذكره عدد كبير من التقارير الإعلامية العالمية التي تناولت تفاصيل الواقعة.

يذكر أن آشر وكريس بدأت علاقتهما عام 2009، عندما كانا يعملان معا على أحد المشروعات الموسيقية، وتزوجا في سبتمبر 2015، بعد قصة حب قوية، وكانت علاقتهما محط تركيز وسائل الإعلام الفنية من اليوم الأول لإعلان زواجهما.

Ad

وأعلن الثنائي في مارس الماضي انهما لا يعيشان في المنزل عينه، وان علاقتهما تحولت الى صداقة متينة، وصرحا في بيان بأنهما سيستمران في دعم بعضهما البعض، وان كلا منهما سيذهب بطريق ليبدأ حياته من جديد.

وقال الممثل والمغني الشهير، لوسائل الإعلام، "بعد الكثير من التفكير قررنا بشكل متبادل الانفصال كزوجين"، متابعا: "نحن لا نزال على اتصال وثيق مع الأصدقاء المحبين الذين سيستمرون في تقديم دعمهم لنا خلال المراحل التالية من حياتنا".

وقال مصدر مقرب إن المغني الشهير يستخدم نفس المحامي الذي كان يعمل معه في الماضي في نزاع مع زوجته السابقة، من أجل الحصول على الطلاق أيضا، مضيفا أن الزيجات قصيرة المدة لم تكن غريبة على آر آند بي، حيث إنه كان متزوجا من مصممة الأزياء تاميكا فوستر مدة عامين فقط من 2007 إلى 2009.

وآشر مغنٍ وممثل أميركي، اشتهر بموسيقى "آر آند بي" منذ بداية التسعينيات، ومع حلول الألفية الجديدة أصبح أحد أشهر المغنين لهذا النوع، وبعد نجاح ألبومه الأول الذي يحمل اسمه أصدر ألبوم My Way، وكانت أشهر أغانيه You Make Me Wanna وNice and Slow.

وأعلن النجم الأميركي مطلع اكتوبر الماضي طرح ألبومه الجديد إيه بعد انقطاع سنتين. ويشير اسم الألبوم إلى مدينته آتلانتا، وصدر بالاشتراك مع المنتج زايتوفن في جميع الأغاني، والتقى آشر وزايتوفن في الماضي بتعاون وحيد في أغنية بابيرز من ألبوم ريموند ضد ريموند، والتي حاز زايتوفن عنها جائزة غرامي عام 2011.

ويتضمن الألبوم الجديد 8 أغنيات، تشمل تعاونين مع رابرز آخرين هما جَنا وفيوتشر، وهو الألبوم التاسع في مسيرة آشر التي بدأت بأول ألبوماته الطويلة المسمى باسمه عام 1994.