هنيدي في «الساحل» بعد غياب 16 عاماً عن المسرح

نشر في 31-12-2018
آخر تحديث 31-12-2018 | 00:03
محمد هنيدي
محمد هنيدي
على قدم وساق، تجري حالياً الاستعدادات النهائية لأضخم عرض مسرحي يشهده العام الجديد "3 أيام في الساحل" الذي يعود به السوبر ستار محمد هنيدي نجم الكوميديا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام حوالي 16 عاماً منذ مسرحية "طرائيعو" التي حققت نجاحاً كبيراً حينها.

وقال هنيدي، في بوست نشره على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "جايين وبقوة راجعين للمسرح تاني بعد 16 سنة غياب بوعدكم هتشوفوا حاجة هتعجبكم جداً جداً إن شاء الله، نشوفكم على الطبيعة بداية من 10 يناير الجاي".

وحشدت إدارة "Cairo show" - أول كيان مصري لصناعة الترفيه- والمنتجة لعرض 3 أيام في الساحل كافة قدراتها للخروج بأول العروض رسمياً للكيان الوليد بشكل مبهر على كل المستويات سواء الخاصة بمقومات العمل ذاته من ديكورات وملابس وكافة التجهيزات الفنية الأخرى أو التي تتعلق بنجوم العرض الذين تم اختيارهم جميعاً من نجوم الصف الأول وعلى رأسهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسي ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي بخلاف عدد من الوجوه الشابة والمواهب الجديدة.

وأوضح المنتج والمخرج مجدي الهواري أن مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر الذي ستعرض عليه المسرحية سيتم افتتاحه للمرة الأولى بعرض مسرحية النجم محمد هنيدي "3 أيام في الساحل".

وقال الهواري، إن فريق "كايرو شو" المميز يسابق الزمن للانتهاء من التجهيزات الخارجية وتجهيزات بهو المسرح ومبناه من الداخل، ونتمنى أن يشعر الجمهور خلال وجوده في مسرح "كايرو شو" تجربة ترفيه ممتعة ومتكاملة منذ وصوله وحتى مغادرته يتوجها العرض المسرحي الكوميدي" 3 أيام في الساحل" الذي يعيد نجم الكوميديا الأول محمد هنيدي إلى جماهيره الكبيرة، التي اشتاقت إلى وقوفه على خشبة المسرح.

وأوضحت مصادر من إدارة "كايرو شو" أن المسرح من حيث التصميم والتجهيزات سيكون الأول من نوعه وبمستوى يليق بقيمة وعراقة المسرح المصري وعلى غرار مسارح برودواي... وسيجمع بين الفخامة الكلاسيكية وروح العصر.

كما أعلنت إدارة Cairo show نفاد التذاكر الخاصة بأسبوع العرض الأولي بعد طرحها بأقل من ثلاثة أيام على موقع حجز التذاكر "tickets marche" مما دفعها إلى فتح باب الحجز للأسابيع التالية وذلك استجابة للإقبال الجماهيري الكبير جداً.

وأشار مصدر في "كايرو شو" إلى أن الحرص على التنوع والإبداع من فريق عمل مسرحية هنيدي يتضح بداية من بوستري العرض، إذ تم طرحهما بشكلين مختلفين تماماً، بمعنى م طرح الأول مبكراً وأجريت عليه مسابقة حول الأبطال من خلال حسابات كايرو شو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبين أن البوستر الثاني جاء "سواريه" ويظهر به كل نجوم "3 أيام في الساحل" بملابس سهرة أنيقة بعكس البوستر الأول الذي تميز بالألوان المبهجة والروح المرحة في التصميم

كما أطلقت كايرو شو أغنية "يالا بينا" لنجم الكوميديا محمد هنيدي حصرياً على إذاعة نجوم "إف إم"، بعد أن انتهى هنيدي بالفعل من تسجيل الأغنية.

back to top