برج الدلو ابتكار متجدد!

(21 يناير- 19 فبراير)

نشر في 31-12-2018
آخر تحديث 31-12-2018 | 00:04
No Image Caption
يؤثر كوكبان «سريعان» وآخران «بطيئان» في برجك عام 2019! يعكس هذا التوازن الإيجابي رغبتك في ترسيخ المكاسب التي حققتها حتى الآن. يؤدي كوكبا عطارد والزهرة السريعان إلى تنفيذ المشاريع التي أصبحت قيد التطوير بسهولة. تطلق مشروعين جديدين أيضاً تحت تأثير كوكبَي المشتري وأورانوس البطيئين. تأخذ الوقت الكافي لصقلهما والتخطيط لهما بدقة وزيادة فرص النجاح. كذلك، يدفعك كوكب المشتري في برج القوس نحو بيئات مختلفة. نتيجةً لذلك، تنتقل إلى مكان جديد بداعي العمل أو لأسباب عاطفية.
الحب: معاً إلى الأبد

أنت تفضّل زواجاً متماسكاً على مسيرة مهنية ناجحة!

في بداية شهر يناير، يعلّمك ثنائي الزهرة والمشتري تقدير معنى الحياة. تتكلم بأسلوب واضح وتصغي إلى الشريك وتسعى إلى تحقيق أمنياته. تتخلى عن جزء من استقلاليتك من أجل متعة المشاركة. يتّضح تعلّقك بالشريك عبر خطوات تصبّ في مصلحة حياتك الزوجية والعائلية.

بين 2 و26 مارس، تطلق مشروعاً يهدف إلى تحسين وضعك العام.

بين 10 يونيو و3 يوليو، يضفي كوكب الزهرة طابعاً حالماً على علاقتك ويصالح القلوب ويعزز الصداقات. تكون هذه الفترة سعيدة ومناسبة للتعاون مع الشريك أو أفراد العائلة. لكن تؤدي تحركات كوكب عطارد المتواصلة في برج الأسد طوال الصيف إلى إضعاف ميزانيتك، ما يعني احتمال نشوء خلافات يمكن تجاوزها مع الشريك. في منتصف سبتمبر، تتلقى بعض المفاجآت: حب من أول نظرة، ولادة طفل، نجاح مهني يفيد الشريك... في 2 نوفمبر، قد تضطر إلى الانتقال إلى مكان آخر مجدداً، تحت تأثير كوكب الزهرة، بسبب مناسبة سعيدة تتعلق بالعائلة. تنتهي السنة وسط جو من السعادة والتناغم!

المال: وضع مادي مستقر

يندهش المحيطون بك من قدرتك على التحكم بميزانيتك!

يعتبرك كثيرون كسولاً ولكنك تثبت لهم أنك مجتهد جداً في عام 2019! تتغير علاقتك بالمال عند دخول أورانوس إلى برج الثور في 7 مارس. تتمكن من حماية مواردك!

بين 25 يناير و10 فبراير، تكون الظروف حليفتك. قد تضطر إلى الانتقال إلى مكان آخر لأسباب مادية. حتى 17 أبريل، تغطي مكاسبك كل عجز مالي سابق. وبعدما تستعيد توازنك المادي، تشعر بالراحة حتماً. يكون شهرا مايو ويونيو مناسبَين للسفر أو تغيير ديكور المنزل أو تنظيم الاحتفالات. لكنك قد تواجه بعض المشاكل خلال الصيف بسبب بقاء عطارد لفترة طويلة في برج الأسد. من الأفضل أن تتجنب موضوع المال مع العائلة أو الأصدقاء.

مهنياً، تزيد قدرتك على الدفاع عن مصالحك، لكنك لن تحقق ما تريده قبل نهاية السنة. بدءاً من 15 سبتمبر، تستفيد من وضعٍ يحمل لك مكاسب مالية مثيرة للاهتمام. سيكون الظرف مناسباً في هذه الفترة للحصول على قرض. بين شهرَي أكتوبر وديسمبر، تبرم اتفاقاً مفيداً مع شخص موثوق به.

العمل: تقدير كبير لكفاءتك

الخبرة مفتاح نجاحك في عام 2019. يكفي أن تكون محترفاً كي تحقق أكبر الأهداف والمكاسب...

قبل الانطلاق في مغامرات جديدة، يقترح عليك أورانوس أن تستعمل جميع قدراتك. حتى 6 مارس، تنال ما تستحقه! يتكلم عنك الجميع بطريقة إيجابية، وتجذب مواصفاتك كثيرين، وستمطر عليك العروض خلال الربيع. سيلفت نظرك عرض منها لأنه مثير للاهتمام من الناحية المادية ويترك لك هامشاً واسعاً من الحرية.

بين 1 أبريل و16 مايو، يراهن كوكب المريخ على علاقاتك العامة كي تُوسّع نطاق كفاءاتك. تلقي الخطابات وتصدر الأوامر وتحصد الإعجاب وتحقق النجاح. لكن سيكون شهر يوليو متعِباً. قد يقع سوء تفاهم وتفتقر إلى الوسائل الفاعلة وتتعرض للضغوط. تكثر المهام المطلوبة منك لدرجة أنك قد تفكر بالرحيل. لكنك تستعيد الهدوء بدءاً من 15 سبتمبر وقد تنال ترقية.

بين 5 أكتوبر و19 نوفمبر، يزيد تصميمك لإطلاق مشروع يهمّك تحت تأثير المريخ والمشتري. يكون نجاح هذا المشروع حاسماً بالنسبة إلى المرحلة اللاحقة، وتؤكد النتائج الأولى التي تظهر في ديسمبر أنك تسير في الاتجاه الصحيح.

الصحة: خطوات فاعلة للحفاظ على الرشاقة

تقضي أهم خطوة بمتابعة التحرك وممارسة الرياضة بانتظام!

يحرك كوكب المشتري الموجود في برج القوس الأبراج الهوائية (الجوزاء، والميزان، والدلو). لذا تستجمع طاقتك من خلال تلقي تدريبات جسدية مفيدة. لن تفكر بالمنافسة بل ترغب بكل بساطة في الحفاظ على رشاقتك وصحتك كي تتمكن من تحقيق أهدافك بفاعلية. يُعتبر الكاحلان نقطة ضعفك ويسمح المشي بزيادة قوتهما. إذا كنت تعمل إزاء حاسوب، فتجنب بعض الأوجاع على مستوى الذراع أو العنق أو أسفل الظهر من خلال أخذ استراحات متكررة. استكمل هذه المقاربة عبر المشاركة في حصص يوغا و/أو سباحة. قد تضطرب أعصابك تحت تأثير أورانوس، لذا تحتاج إلى الراحة في المنزل. يمكنك أن تُحوّل إحدى الغرف إلى عش دافئ كي تستعيد فيه الهدوء.

على صعيد آخر، اعمل على تحسين طريقة تنفسك وتنبه إلى صحة قصباتك الهوائية وجيوبك الأنفية. بحلول فصل الخريف تشعر بالتعب، لكن يمكنك الحد منه عبر تحسين أسلوب حياتك في منتصف سبتمبر. في نهاية السنة، تستعيد التوازن وتحافظ عليه!

من هو مولود برجالدلو ؟

في عمر الثلاث سنوات

خلال أول يوم في المدرسة، يقف الطفل من برج الدلو مشدوهاً وتغمره السعادة لأنه يوشك على استكشاف مساحة جديدة للعب. إذا أعجبته المعلمة، يحاول أن يسحرها بدوره، وإلا لن يتأخر في الالتهاء! في المنزل، يهتم هذا الطفل بكل شيء ويستكشف عالمه ويخترع طوال الوقت. حتى أنه قد يفاجئ والديه بحيويته اللافتة!

في عمر الحادية عشرة

يفتقر مولود برج الدلو في هذا العمر إلى الانضباط، فيرفض كل ما يُطلَب إليه. في الوقت نفسه، يزيد فضوله وتتأجج رغبته في التعلم لكن وحده! يتمرد على كل من يرفض طلباته لكنه يعيد التحكم بنفسه عبر حصد علامات عالية في المدرسة.

في عمر السادسة عشرة

يثور هذا المراهق على الأفكار التقليدية ويكافح الظلم ويقوم بتصرفات غير متوقعة. لا يتحمل الروتين وقد يغيّر وجهته خلال السنة نفسها. يستفز والديه بخياراته أو تصرفاته أو ملابسه. لكن يمكن حل الخلافات دوماً بالحوار عند الحاجة.

في عمر الثلاثين

بعد تجربة نشاطات كثيرة، يستقر مولود برج الدلو أخيراً في عمل يجمع بين الطابع الاجتماعي وبين العلاقات العامة والإبداع. لا يحبذ العمل إزاء الحاسوب طوال الوقت. لا شك في أنه مغرم ولكنه لم يتزوج بعد لأنه متمسك بحريته. كذلك يتردد في شراء الممتلكات خوفاً من التضحية بحريته ويفضّل التنقل من مكان إلى آخر حين يشاء.

في عمر الأربعين

يمكن أن يتخلى مولود برج الدلو عن كل شيء كي يبدأ من الصفر رغم نجاحه. لا يهمّه النجاح بقدر الحماسة التي تنتابه عند خوض التحديات. إذا كان متزوجاً في هذا العمر، يسترجع حريته في أية لحظة.

مهنياً، قد يختار علم الاجتماع أو علم النفس أو حتى علم النجوم! يبذل قصارى جهده كي لا يصبح يوماً تحت رحمة شخص آخر.

في عمر الستين وما فوق

يكون مولود برج الدلو في هذا العمر قد انتقل إلى الخارج للعمل في منظمة غير حكومية أو للدفاع عن المظلومين. أو يمكن أن يستأنف الدرس ويطلق نشاطات جديدة. يسخر هذا الشخص من تجاعيده ويحافظ على روح الشباب ويعيش الحاضر بدل أن يحنّ إلى الماضي. أخيراً، قد يكون مستعداً للحب مجدداً بشرط ألا يتقاسم السكن مع الشريك!

شخصيات من برج الدلو

رب العمل

رب العمل من برج الدلو مميز لأنه دائم الاستعداد لتجديد نشاطاته. لذا يفضّل الموظفين المبدعين وقد يعطيهم كامل الحرية في مشاريعهم. يجب أن يتمكن هؤلاء أيضاً من التكيف مع الظروف المتبدلة ومع أحدث التقنيات. ويجب أن يطلبوا زيادة راتبهم بشكل متكرر لأن رب عملهم هذا ينسى طلبهم بكل بساطة! أخيراً، من الأفضل أن يقدموا عروضهم ويعبّروا عن أفكارهم ويطرحوا تفسيراتهم أمامه خلال دقائق معدودة!

الحبيب

يمكن اعتبار مولود برج الدلو من الأشخاص الذين يجدون أكبر صعوبة في الوقوع في الحب! قد يكون وفياً جداً ويحرص على إسعاد الشريك، لكن يمكن أن تضعف العلاقة بسبب بروده وغرابته. قد يجرح الحبيب عن غير قصد أو يختفي في أصعب الظروف! لكن تبقى مشاعره صادقة، لذا يمكن الوثوق به والتأكد من استمرارية حبه بشرط احترام استقلاليته.

الصديق

يتمتع الصديق من برج الدلو بشعبية واسعة ويتكل على حدسه ويكون دائم الانشغال. إنه شخص اجتماعي جداً ولا يخفي حياته الشخصية. لكن يقلّ عدد أصدقائه الحقيقيين ويمكن أن يتكل عليه هؤلاء طوال حياتهم. لا يصدر الأحكام على أحد ويقترح الحلول لمعالجة المشاكل.

أحد الوالدين

لا يواجه الأبناء أية مشكلة إذا كان أهاليهم من برج الدلو! مولود هذا البرج مرح ومميز ويمكن التكلم معه عن جميع المواضيع من دون أن يغضب. يعلّم أولاده حسن الضيافة والتضامن وتكون تصرفاته الغريبة مُسلّية في المنزل، لكن قد يطرح غياب القواعد الواضحة مشكلة لأن الأولاد ينتظرون منه أن يتصرف كأب حقيقي. مع ذلك، ثقته بهم كفيلة بجعلهم يشقّون طريقهم بأفضل الطرائق.

رمزية البرج

الحب مع مولود برج الدلو

تُعبّر عن مشاعرك صراحةً وتتّسم بعطفك وتعاونك حين تشارك في الأعمال الخيرية أو أي نشاطات جماعية. لكنك قد تبدو بارداً في علاقاتك التي تحمل طابعاً حميماً. بالنسبة إليك، يجمع الحب بين الغرام وبين الصداقة ويكون التواصل أساس كل علاقة.

تأثير البرج في عام 2019

تسترجع الاستقرار في عام 2019 مع أنك لن توقف التحرك! لن تركض بعد الآن في الاتجاهات كافة بل ستُحدد وجهة واضحة. اعمل على تطوير كفاءاتك من خلال تلقي تدريب مناسب مثلاً، وكن واقعياً بدرجة إضافية في علاقاتك وعِشْ الحاضر لتقاسم أجمل اللحظات مع أفراد عائلتك. تبقى مبدعاً ومميزاً، لكن تتراجع غرابتك وتتجدد بالكامل هذه السنة.

نظرة الآخرين إليك

يعتبرك الآخرون شخصاً ظريفاً ولكن عصبياً، ويقدّرون انفتاحك وتسامحك. ينتقد البعض رفضك المعايير السائدة، بينما يشيد البعض الآخر برؤيتك التي تبدو سابقة لعصرها. باختصار، لا يمكن أن يغفل عنك أحد!

كيف تستفيد من برجك؟

يجعلك برج الدلو تنجز واجباتك ولكنه يسمح لك أيضاً برفض التقاليد. كذلك يقوي حس فضولك ويوقظ رغبتك في تجربة نشاطات جديدة والتعرف إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم وخوض تجارب عاطفية على طريقتك الخاصة. أخيراً، يحثّك برجك على عيش الحاضر والتعرّف إلى أحدث تقنيات العصر!

لحظات إيجابية

• بين 31 يناير و5 فبراير: تسترجع طاقتك بأفضل طريقة! إذا كنت تبحث عن عمل، اقرع جميع الأبواب. لا مفر من أن يفتح لك باب منها! وإذا طلبت زيادة في الراتب، تجد كلمات مقنعة في هذه الفترة. باختصار، استجمع قوتك لتحقيق أهدافك!

• بين 22 مايو و4 يونيو: تخوض مفاوضات محتدمة وتتمكن من عقد اتفاق يرضي جميع الأطراف. يرحّب الآخرون بأفكارك وتحصد تأييد المحيطين بك لتنفيذ مشاريعك. تحت تأثير أورانوس، تحصل أيضاً على الوسائل المادية الكافية لإطلاق النشاطات في أفضل الظروف.

• بين 15 سبتمبر و3 أكتوبر: تصبح في واجهة الأحداث! على المستوى الاجتماعي، ستستلم مشروعاً يفيد مسيرتك المهنية وسمعتك. يترك لك شريكك في العمل حرية التصرف، بشرط أن تحقق النجاح في نهاية المطاف.

• بين 5 و19 نوفمبر: تزيد قوة حياتك العاطفية ويتحسن وضعك المادي والعائلي. سرعان ما تحصد منافع متلاحقة، فتكثر مشاريعك ويكبر منزلك وتنفتح على مجالات جديدة. استفد من هذه الفرص لضمان مستقبلك!

لحظات صعبة

• بين 7 و10 مارس: تكون هذه الأيام مضطربة جداً. إذا قابلت للتو توأم روحك، يختلّ توازنك بسبب هذا اللقاء وسرعان ما يخيب أملك. وإذا كنت مرتبطاً منذ فترة طويلة، تنشأ خلافات كثيرة ولن تتمكنا من التوافق رغم الحوار المتواصل بينكما. كذلك، قد تقع خلافات وسط العائلة.

• بين 29 يونيو و19 يوليو ثم بين 12 و 29 أغسطس: يزعجك التدخل في حياتك! قد ترضخ أحياناً للضغوط فتنشأ خلافات، أو يمكن أن ينقلب الوضع لمصلحتك في بعض الظروف. قد يتوسع هامش حريتك مع رحيل شخص معيّن، فيتسنى لك أن تعيش وتحب على راحتك.

• بين 1 و20 نوفمبر: قد يكون وضعك المادي مستقراً، لكنك قد تواجه أزمات في علاقاتك الشخصية. تؤدي صدامات إلى حصول انفصال أو ندم من دون التمكن من أخذ الخطوة الأولى لتبديد سوء التفاهم.

• بين 20 نوفمبر و31 ديسمبر: تتعبك الخطط الإدارية والملفات المتراكمة والمواعيد المؤجلة وتجد صعوبة في إسماع صوتك للدفاع عن حقوقك. كذلك، تدفعك ظروف مهنية إلى توضيح مواقف شائكة.

back to top