سلمان خان وشاروخان يستعيدان ذكريات 1995 بفيلم «Karan Arjun»

نشر في 01-01-2019
آخر تحديث 01-01-2019 | 00:02
سلمان خان وشاروخان
سلمان خان وشاروخان
استعاد نجم السينما الهندية سلمان خان ذكرياته مع فيلم الفانتازيا (كاران أرجون) عام 1995، الذي شارك فيه البطولة النجم شاروخان، إذ نشر مقطع فيديو عبر حسابه بـ"إنستغرام"، ظهر فيه مع شاروخان بأحد المحال التجارية بالهند أثناء مشاهدتهما مشهدا من الفيلم.

وعلَّق سلمان على الفيديو، قائلا: "كاران أرجون... ذكريات جميلة". ولاقى الفيديو إعجاب الملايين من متابعي سلمان على حسابه، والذي احتفل بعيد ميلاده الـ53 أمس الأول، وسط تهنئة عدد كبير من نجوم السينما الهندية. كما نشر مقطع فيديو عبر حسابه بـ"إنستغرام"، وجَّه فيه الشكر لكل من هنأه بعيد ميلاده.

وفيلم "Karan Arjun" عُرض تجاريا عام 1995، وفاز به سلمان بجائزة أفضل ممثل بمهرجان "Filmfare" للسينما الهندية، كما رشح لجائزة أفضل فيلم بالمهرجان. ويُعد الفيلم هو ثاني أضخم إنتاج لبوليوود، بعد فيلم "رجوع العاشق المجنون"، الذي تم طرحه تجاريا بنفس العام.

يُذكر أن سلمان طُرح له أخيرا فيلم "Zero"، الذي يشارك فيه إلى جانب شاروخان. وتدور أحداث الفيلم حول قزم يبلغ من العمر 52 عاما، ويقع في حب إحدى مريضات الباركنسون. والعمل تم تصويره بالكامل في الهند، ويشارك في البطولة نخبة من نجوم ونجمات بوليوود، منهم: كاترينا كيف، أنوشكا شارما، وسريديفي.

كما يشارك سلمان في بطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم "Bharat"، المقرر طرحه في يونيو المقبل، وفيلم "Inshallah" المقرر عرضه تجاريا بحلول عام 2020.

يُذكر أن سلمان خان ممثل هندي وُلد في 27 ديسمبر 1965 بمدينة إندور بولاية ماديا براديش، وقام بالتمثيل في أكثر من 100 فيلم هندي، كان ظهوره الأول في فيلم "Biwi Ho To Aisi" بدور ثانوي، ونجاحه التجاري الأول كان في فيلم "Maine Pyar Kiya".

back to top