لولوة الملا تتعرض للسجن ظلما في «العذراء»

وصفت تجربتها في مسرحية «العظماء السبعة» مع «جروب البلام» بالمميزة والممتعة

نشر في 01-01-2019
آخر تحديث 01-01-2019 | 00:05
لولوة الملا
لولوة الملا
أنهت الفنانة لولوة الملا تصوير دورها في مسلسل «العذراء» في حين تستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في الجزء الثاني من «قرقاشة».
عادت الفنانة لولوة الملا إلى الكويت أخيراً بعد انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "العذراء" بمملكة البحرين مع الفنانة شجون ونخبة من نجوم الدراما الخليجية تحت إدارة المخرج محمد القفاص، في حين تستعد لاستئناف نشاطها الفني.

وفي حديثها إلى "الجريدة" توقفت لولوة عند محطات فنية عدة، لاسيما وقوفها إلى جوار الفنان حسن البلام في مسرحية "العظماء السبعة"، وبين الدراما والمسرح كان لنا مع الفنانة الشابة هذا اللقاء ثمنت خلاله نجاح تجربتها في الجزء الأول من مسلسل " قرقاشة" الذي جسدت فيه شخصية بسيطة كان الهدف منها الاستمتاع على حد وصفها.

وقالت لولوة: "تغلغلت في الشخصية واستطعت أن أقدمها ببساطة إلى الجمهور، نعم هناك جانب ارتجالي، وإضافات من كل فريق العمل، وليس من جانبي فقط، لكن يبقى أن المسلسل بجميع عناصره لاقى استحسان الجمهور، مشددةً على أن العمل عائلي، ويناسب الكبار والصغار في آن معاً.

شخصية أسماء

وعن مشاركتها في مسلسل " العذراء"، أفادت بأنه "أحد أفضل الأعمال، التي استمتعت فيها بالتصوير، وأجسد فيه شخصية أسماء، التي تتعرض للسجن ظلماً، ونتابع من خلال أحداث العمل النقلات التي ستحدث لها في حياتها.

وعن أسرة العمل أوضحت، أن المسلسل تصدى لتأليفه محمد وعلي شمس، وهو من إخراج محمد القفاص، وبطولة نخبة من النجوم، منهم عبدالله الطليحي، وشجون الهاجري، وأحمد إيراج، ومرام البلوشي، وسعاد علي، والفنان البحريني محمد ياسين، ومشاري البلام، وعبير أحمد، وإلهام علي، إلى جانب آخرين.

الشاشة الصغيرة

وأعربت لولوة عن سعادتها بالتعاون مع فريق العمل ككل لاسيما شجون، وقالت" للمرة الأولى ألتقي شجون، روحها جميلة وتمد من حولها بطاقة كبيرة، كانت تجربة مميزة وأعتقد أنه سيتضح مدى انسجامنا عبر الشاشة الصغيرة، وأثنت على رؤية وتوجيهات المخرج القفاص الذي حرص على توجيه الجميع.

العظماء السبعة

ومن الدراما إلى المسرح، إذ اعتلت لولوة مسرح الكبار عبر "العظماء السبعة" وقالت:

"كنت أخشى خوض التجربة لاسيما أنني متعلقة بصورة أكبر بمسرح الطفل، لكن الفنان حسن البلام دعمني ووفر لي جميع السبل لأقدم أفضل ما لدي، وإذا احتجت استشارته في شيء أجده حاضراً، يمكن القول، إنها تجربة كانت مميزة ومخيفة في الوقت نفسه.

والمسرحية من بطولة حسن البلام، وزهرة عرفات، وأحمد العونان، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، وعبدالعزيز النصار، ومحمد عاشور، ومن تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر، وهو عمل اجتماعي كوميدي.

يذكر أن لولوة تستعد لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "قرقاشة" الذي يتشارك فيه تأليفاً بشار الجزاف مع عباس اليوسفي وفيصل العميري إلى جانب موسى عبدالله، تحت قيادة المخرج عباس اليوسفي، وتجسد في العمل دور زوجة الشخصية التي يؤديها الفنان بشار الجزاف.

ثمنت تعاونها الأول مع شجون وأكدت أنها تمد المحيطين بها بطاقة كبيرة
back to top