مرام البلوشي أنجزت «العذراء» وتستعد لـ «القاهرة 56»

تطل على جمهورها مسرحياً في «نيوتن»

نشر في 03-01-2019
آخر تحديث 03-01-2019 | 00:02
مرام البلوشي
مرام البلوشي
تستعد الفنانة مرام البلوشي للقاء جمهور المسرح خلال الفترة المقبلة، عندما تقف إلى جانب القديرتين هدى حسين وأسمهان توفيق في مسرحية "نيوتن"، المقرر بدء عروضها خلال أيام.

وأعربت مرام، في تصريح لـ"الجريدة"، عن سعادتها بهذه التجربة، متمنية أن تنال رضا الجمهور، ولفتت إلى أنها تحمست للفكرة بمجرد أن تلقت العرض من المخرج والمنتج عبدالمحسن العمر، لأنها تشارك مع نجمتين بقيمة هدى وأسمهان ولفكرة العمل المختلفة.

والمسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج عبدالمحسن العمر، وإنتاج مؤسسة ستيج غروب للإنتاج الفني والمسرحي، وبطولة هدى حسين وأسمهان توفيق، وسعيدالملا، وعبدالمحسن العمر، وعبدالله الحمادي.

ومن المسرح للدراما، حيث أنجزت مرام تصوير مشاهدها في مسلسل "العذراء"، وقالت عن هذه التجربة: "العمل يضم نجوما مهمين من دول خليجية عدة، لذلك يمكن وصفه بأنه مسلسل خليجي، ويشارك فيه شجون وسعاد علي وهيفاء حسين ومشاري البلام وأحمد إيراج ولولوة الملا، وغيرهم، وتأليف الأخوين علي ومحمد شمس وإخراج محمد القفاص.

وحول شخصيتها في العمل، تابعت: "فكرة المسلسل بشكل عام جديدة، إذ يطرح قضايا اجتماعية تلامس اهتمامات الجمهور على تنوع خلفياتهم الثقافية، وايضا الفئات العمرية، وهنا يكون التميز بأنك تخاطب شريحة أكبر، أما عن دوري فقد أتاح لي المخرج القفاص مساحة كبيرة، اعتبرها فرصة جيدة لأقدم شخصية مختلفة بروح جديدة، أتطلع إلى أن تصل للجمهور".

يذكر أن مرام تستعد لتصوير مسلسل "القاهرة 56"، تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة.

back to top