انتهاء عقد روبرت جونيور مع «Marvel»

نشر في 04-01-2019
آخر تحديث 04-01-2019 | 00:02
روبرت داوني جونيور
روبرت داوني جونيور
أعلنت شركة "Marvel" انتهاء عقد النجم روبرت جونير رسمياً مع الشركة، بعد طرح الجزء الأخير من سلسلة "Avengers"، والمقرر عرضه تجاريا نهاية أبريل المقبل، وسط توقعات الملايين من محبي هذه النوعية من الأفلام بتحقيق الفيلم إيرادات تتخطى حاجز الملياري دولار.

وجاء رد "مارفل" بعد العديد من التساؤلات حول الاستعانة بخدمات جونير بشخصية "Iron Man"، لاستكمال بطولة أفلام أخرى من عالم مارفل السينمائي. إلا أن "مارفل" أكدت أن روبرت انتهى عقده بالفعل مع طرح الجزء الأخير من السلسلة، إلى جانب عدد من أبطالها، منهم: كريس هيمسورث وكريس ايفانز.

الجزء الأخير من السلسلة

بعنوان "Avengers: Endgame"، والذي سيستكمل أحداث الجزء الأول، الذي تم طرحه في أبريل من العام الماضي، حول تجميع الأفينجرز مرة أخيرة، للوقوف ضد العملاق ثانوس، بعدما أباد نصف سكان العالم، ويشارك ببطولة الجزء الأخير: سكارليت جوهانسن، وبول رود، وجوش برولين.

وكان قد تم الإعلان عن انضمام الممثلة الشابة كاثرين لانغفورد لفريق عمل الجزء الرابع من فيلم الأكشن والخيال العلمي Avengers، ولم يُكشف حتى الآن عن الدور الذي ستؤديه. ورغم انتهاء تصوير الفيلم، وفق تصريحات الأخوان روسو، فإن خبر انضمامها آثار الكثير من الشكوك بخصوص إعادة بعض المشاهد واستبدال إحدى الممثلات.

back to top