يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي اليرموك تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة مدربه الوطني خلدون الخشتي استعدادا لمواجهة نظيره الكويت بعد غد في مباراتهما المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري العام لكرة اليد.

وكانت اللجنة المؤقتة لادارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد أجلت مباريات فريقَي الكويت والسالمية في الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة من الدوري العام للعبة بسبب مشاركة الفريقين في البطولة العربية الـ34 لاندية أبطال الدوري، التي جرت أخيرا في تونس وجاء فيها السماوي رابعا والكويت خامسا.

Ad

من جانبه، أكد المدرب الخشتي أن تدريبات الفريق مستمرة بدون توقف في الفترة الحالية طبقا للبرنامج التدريبي المعد طمعا في المحافظة على المخزون الفني والبدني الذي وصل إليه اللاعبون.

وأشار الخشتي الى أنه سيعمل جاهدا للاستفادة لأقصى مدى من لقاء الكويت على جميع المستويات لتكون دفعة فنية للاعبين فيما تبقى من مباريات القسم الاول من البطولة، موضحا أن "الأمل مازال قائما في الصعود الى الدوري الممتاز لكن بحسبة معقدة، وعلينا انتظار نتائج باقي الفرق المتنافسة".

ثلاثة مصابين

وكشف الخشتي عن أن اليرموك يعاني إصابة 3 من اللاعبين الأساسيين، اثنان يعانيان إصابات مختلفة في الركبة وهما محمد عامر فواز الشمري، في حين ينتظر الثالث وهو حسين الكندري اجراء عملية جراحية في الكتف.

واختتم الخشتي تصريحه قائلا "أتمنى أن يقدم الفريق الأداء المنتظر في المباريات المقبلة، ليعكس مدى الجهد المبذول في الفترة الماضية وكذلك المحافظة على الأمل قائما في الصعود للدوري الممتاز بين الكبار".