عاود منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي، والتي ستستمر حتى موعد مباراته مع المنتخب الفلسطيني 10 الجاري، والتي تأتي ضمن الاستعدادات للدورة الودية التي يشارك فيها بقطر في 15 الجاري، وتضم منتخبات البلد المضيف (قطر)، وإيران، وطاجيكستان.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي دينكو اكتفى بإجراء اللاعبين للتدريبات أمس الأول في الفترة الصباحية فقط، ثم منحهم راحة من التدريبات والخروج من المعسكر ثم العودة مجددا إليه بفندق جميرا المسيلة في التاسعة مساء.

Ad

مشاركة المصابين

وشهد تدريبا أمس في الفترتين الصباحية والمسائية مشاركة اللاعبين شبيب الخالدي ومشعل أديلم وعبدالعزيز وادي العنزي، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرا وغيبتهم عن التدريبات في الأيام القليلة الماضية، وبالتالي تأكيد مشاركتهم في دورة قطر الودية الدولية.

على الجانب الآخر، تعرض اللاعب جاسم عتيق للإصابة بكدمة في كاحل القدم منحه على أثرها الجهاز الطبي راحة من التدريبات مدة 48 ساعة، على أن يقرر الجهاز استئناف اللاعب للتدريبات سواء اليوم أو غدا وفقاً لحالته.

الاجتماع مع اللاعبين

ويحرص مدرب المنتخب الأول الكرواتي روميو جوزاك على حضور تدريبات لاعبي "الأولمبي" بصحبة عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، علي حسين الديحاني ود. أحمد عجب، ومدير التطوير والتدريب د. أحمد عبدالحميد، وذلك نظرا لأهمية الفترة الحالية، والوقوف على حالة المنتخب من الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة الخامسة التي تستضيفها الكويت في مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023، والمؤهلة بدورها لأولمبياد طوكيو 2020.

وتتوالى الاجتماعات مع اللاعبين سواء من الجهازين الفني والإداري أو أعضاء مجلس الإدارة لمطالبتهم ببذل جهود مضاعفة للاستمرار مع المنتخب في الفترة المقبلة، والتأكيد على ضرورة اجتياز تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.