تستعد الفنانة هند البلوشي لتقديم أولى حلقات برنامجها الإذاعي الجديد «كسرة مود مع هنود»، وذلك مساء الخميس المقبل عبر إذاعة «كويتي إف إم».

وفي هذا الصدد، أعربت البلوشي، لـ «الجريدة»، عن سعادتها بتلك التجربة، موضحة أن «الحلقات سيتخللها عدة فقرات وفلاشات منوعة، وفي كل حلقة سيُقدم سؤال للجمهور لزيادة نسبة التفاعل معنا عبر أرقام هواتف البرنامج، كما يمكن للضيف المشاركة في السؤال، علما بأن هناك جوائز قيمة».

Ad

وأضافت أن «كسرة مود مع هنود» برنامج مختلف، وفيه روح جديدة، «ولأول مرة أخوض تجربة التقديم الإذاعي الذي سيصور وينقل لايف عبر أبلكيشن محطة كويتي إف إم، الذي يمكن للمستمع تحميله عبر الأجهزة الذكية».

وستكون البداية في حلقة هذا الأسبوع مع الفنان عبدالعزيز الويس، ليحل ضيفا خفيف الظل تحاوره بالأسئلة غير التقليدية، وبالطرب الجميل. والبرنامج من إعداد فاطمة العازمي، والإشراف العام لأحمد البريكي.

وكانت هند طرحت قبل فترة «سنغل» جديدا بعنوان «ماكو»، ألحان وتوزيع وماسترنغ محمد الشطي، وكلمات وهم، وتم تنفيذ الأغنية في استديو ماجيك ورلد.

وأعربت البلوشي عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة تجاه الأغنية، لاسيما بعدما تركت بصمة مهمة بعودتها للغناء من خلال «مستفز»، التي حققت ردود أفعال واسعة عند طرحها قبل فترة، لتثبت أقدامها بالسنغل الثاني على التوالي.

«المتزوجون»

يُذكر أن هند تستعد حالياً لتصوير دورها في مسلسل «المتزوجون» مع الفنان طارق العلي، وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش، وإخراج نعمان حسين، وستظهر خلاله بعدة شخصيات، إذ تراهن على المسلسل، الذي يعيدها للتعاون مع العلي بعد غياب.