التضامن يتعاقد مع مهاجم برازيلي ويعسكر في مصر

نشر في 07-01-2019
آخر تحديث 07-01-2019 | 00:00
No Image Caption
نجح مجلس إدارة نادي التضامن، برئاسة مبارك المعصب، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتعاقد مع مهاجم برازيلي حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم تجديد العقد في حال موافقة الطرفين.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، لتوقيع العقد رسميا والانخراط في تدريب الفريق.

وجاء تعاقد النادي مع اللاعب بعد مشاهدة الجهاز الفني لعدد من المباريات المسجلة حديثا له، والاقتناع بمستواه الفني والبدني وقدرته على استغلال الفرص المتاحة له امام مرمى المنافسين.

وكان المحترف السوري حسن عويد فسخ عقده مع مجلس الإدارة بالتراضي، بسبب الظروف الخاصة باللاعب التي تفهمها مسؤولو النادي ووافقوا على اثرها على انهاء العقد الذي كان مقررا له الاستمرار لمدة عام ونصف.

من ناحية أخرى، تلقى النادي كتابا من الهيئة العامة للرياضة، يفيد بالموافقة على إقامة معسكر خارجي، ليقع اختيار مجلس الإدارة على القاهرة لاستضافة المعسكر ابتداء من 28 الجاري.

إلى ذلك، مازال مجلس الإدارة ينتظر رد نادي القادسية على الكتاب الذي تم ارساله مؤخرا بشأن استعارة اللاعب حمد أمان، لتدعيم صفوف التضامن في فترة الانتقالات الشتوية، كما ينتظر النادي رد مهاجمه ومهاجم القادسية السابق فيصل عجب على العرض الذي تم تقديمه له مؤخرا للانضمام إلى التضامن بعد فسخ عقده مع المرخية القطري مؤخرا.

back to top