«يد» برقان يسعى لضم عطوان في الانتقالات

نشر في 07-01-2019
آخر تحديث 07-01-2019 | 00:00
No Image Caption
يسعى فريق نادي برقان لكرة اليد إلى ضم لاعبه السابق صالح عطوان في فترة الانتقالات الشتوية التي فتحت أبوابها أمس الأول وتستمر حتى 17 الجاري لدعم صفوفه فيما تبقى من منافسات الدوري العام وكذلك "الممتاز" الذي اقترب إليه بشدة.

وأكد المدرب المساعد للفريق خالد ملحم أن "اللاعب يتدرب مع الفريق منذ فترة طويلة، على أمل قيده في فترة الانتقالات الشتوية الحالية"، مشيراً إلى أن "عطوان في الأساس لاعب برقان، لكن ظروفاً حالت دون قيده في بداية الموسم، ونعمل حالياً على إعادة قيدة في كشوفات النادي".

وكشف ملحم أن الإصابة ستحرم الفريق من خدمات اللاعبين سعد سالم المصاب في مفصل القدم، ووليد الجيماز المصاب في الكتف، وذلك في مباراته المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر مع نادي السالمية المقرر إقامته الأربعاء المقبل.

وأوضح أن الإدارة الفنية تعمل حالياً على إعداد الفريق بالشكل اللائق من خلال تدريبات مكثفة طمعاً في مواصلة الظهور المميز فيما تبقى من الدوري العام والمنافسة على مركز متقدم في نهاية المطاف يمكنه خلاله من الظفر بإحدى نقاط الأفضلية التي يحصل عليها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب النهائي للدوري العام.

ووجه شكره العميق إلى اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد على موافقتها على تدريب الفريق على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية خلال الأسابيع الماضية، متمنياً في ختام كلامه الظهور اللائق لبرقان خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن من المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة في بطولة الدوري.

back to top