لا معسكر خارجياً لكاظمة... وعروض محلية للاعبين من الشباب

لاعبان مصري وليبيري فشلا في الاختبارات لتواضع مستواهما

نشر في 08-01-2019
آخر تحديث 08-01-2019 | 00:04
توني أوليفيرا
توني أوليفيرا
خضع لاعبان أحدهما من الجنسية المصرية والآخر ليبيري في الفترة الأخيرة للاختبار في الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، وذلك من أجل التعاقد مع أي منهما في حال إثبات جدارته في الانضمام إلى الفريق، غير أن رأي الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم توني أوليفيرا جاء سلبيا، حيث لم يقدم اللاعبان خلال التدريب ما يشفع لهما بارتداء شعار البرتقالي.

من جهة أخرى، مازال مجلس الإدارة يدرس بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري ملف التعاقد مع محترف سوبر يلعب في مركز رأس الحربة، وذلك نظرا للحاجة الماسة إلى جهود لاعب في هذا المركز، وسيتم حسم هذا الملف بعد يوم 12 الجاري، الذي سيشهد إجراء الانتخابات، خصوصاً أن هناك توجها لرصد مبلغ مالي كبير لإنهاء الصفقة.

يذكر أن مجلس الإدارة برئاسة أسعد البنوان نجح بالتزكية في الاستمرار بقيادة النادي، وذلك بعد انسحاب المرشح المستقل حسين تومان الشمري.

من جانب آخر، استقر الأمر داخل مجلس الإدارة على عدم الدخول في معسكر تدريبي خارجي، مع التركيز على بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لتجهيز الفريق لبطولة دوري فيفا للدرجة الممتازة، خصوصا أن المجلس يسعى إلى الحفاظ على لقب البطولة الذي تم تحقيقه في العام الماضي، بالإضافة إلى المكافآت التي رصدها اتحاد الكرة البالغة 33 ألف دينار لأصحاب المراكز الأربعة الأولى.

إلى ذلك، انضم الدولي الأوغندي دينيس اوغوما إلى تدريبات البرتقالي، وذلك بعد انتهاء الإجازة الخاصة التي حصل عليها اللاعب بعد الانتهاء من مهمته مع منتخب بلاده، ومن المستبعد مشاركة اللاعب في مواجهة الجهراء بالجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد، وذلك لتجهيزه بشكل لائق.

من ناحية أخرى، تلقى مجلس الإدارة عرضين من أندية محلية، وذلك لاستعارة لاعبين من فريق الشباب بالنادي مدة ستة أشهر، وقام المجلس بدوره بتحويل الكتابين إلى الجهاز الفني للفريق الأول، تحسبا لحاجته إلى اللاعبين خلال الموسم الجاري، علما بأن هناك موافقة مبدئية من الجميع على انتقالهما، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بصفة أساسية.

back to top