أورسولا تستعد للجزء الجديد من «La Casa De Papel» بجلسة تصوير

نشر في 09-01-2019
آخر تحديث 09-01-2019 | 00:00
أورسولا كوربيرو
أورسولا كوربيرو
بعد انتهاء تصوير معظم مشاهدها في الموسم الثالث من المسلسل الإسباني (La Casa De Papel)، خضعت الممثلة أورسولا كوربيرو، صاحبة شخصية "طوكيو"، لجلسة تصوير جديدة.

وظهرت "طوكيو" في الصورة التي نشرتها وهي أعلى طاولة البلياردو وحولها الكثير من كرات اللعبة، لتقترب من حصد نصف مليون إعجاب للصورة خلال ساعات من نشرها.

وكشفت شبكة قنوات نتفليكس، عن مفاجأة كبيرة في الموسم المقبل من المسلسل، وهي عودة الممثل بيدرو ألنسو، صاحب شخصية "برلين" مرة أخرى ضمن الأحداث، بعد انتهاء الموسم الماضي بمصير غامض له بتفجير النفق المؤدي إلى أصدقائه بعد هروبهم من المتحف.

"La casa de papel"، والمعروف أيضاً بـ"Money Heist" هو مسلسل إثارة وجريمة إسباني، من إعداد أليكس بينا، مقسَّم على موسمين؛ الأول تم عرضه محليا لأول مرة في 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى في 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس الأميركية على حقوق بث الموسم الأول من السلسلة، وعرضتها عالميا في 20 ديسمبر 2017، رغم أن الموسم أعيدت صياغته في 13 حلقة بدلا من العدد الأصلي، الذي تضمن 9 حلقات، وهو يُعد من المسلسلات الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس، فضلا عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.

وتدور قصة المسلسل في إطار من الإثارة والجريمة حول أحد العقول الإجرامية الكبيرة الذي يقود 8 من أكثر المحترفين في عالم السرقة، من أجل تنفيذ أكبر عملية سرقة في تاريخ أوروبا، من خلال خطة مُحكمة هدفها نهب مصلحة سك العملة الإسبانية، حيث يقتحم الثمانية لصوص المصلحة الحكومية ويحتجزون أنفسهم مع 67 رهينة، ويجبرونهم على طباعة مليارين و400 مليون يورو، فيما يتلاعب قائد المجموعة بالشرطة حتى تكتمل المهمة.

والمسلسل ينتمي لفئة الإثارة والجريمة، وهو من إنتاج شركتي فانكوفر ميديا وأتريس ميديا، وإعداد أليكس بينا، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أورسولا كوربيرو، إيتزيار إيتونو، ألفارو مورتي، باكو توس، بيدرو ألونسو، ألبا فلوريس، ميجيل هيران، جايمى لورنتي، إستر أسيبو، إنريك أرس، ماريا بيدرازا، داركو بيريك، كيتي مانفر.

back to top