ويل سميث يكشف عن بدء تحضيرات الجزء الثالث من «Bad Boys»

نشر في 09-01-2019
آخر تحديث 09-01-2019 | 00:02
ويل سميث و مارتن لورانس
ويل سميث و مارتن لورانس
نشر النجم الأميركي ويل سميث، صورة عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، كشف من خلالها بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم الأكشن (Bad Boys)، الذي أعلن به عودته لاستكمال تصوير الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة خلال الفترة الماضية، وسيشاركه البطولة مرة أخرى النجم مارتن لورانس.

ووعد سميث جمهوره بالكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالفيلم خلال الفترة المقبلة.

والفيلم يتشارك في كتابته عدد من كُتاب السيناريو، هم: كريس بريمر، وجو كارنهان، الذي شارك أخيرا في كتابة عدد من أعمال الأكشن الناجحة، منها: "Smokin’ Aces" عام 2006، وفيلم "The A-Team" عام 2010، ومن المقرر طرح الفيلم تجاريا مطلع عام 2020.

وحققت سلسلة "Bad Boys" نجاحا تجاريا كبيرا منذ طرح الجزء الأول منها عام 1995، بإيرادات عالمية بلغت 141 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخطَّ حاجز الـ19 مليونا، مرورا بالجزء الثاني عام 2003، الذي بلغت إيراداته ضعف إيرادات الجزء الأول بـ273 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 130 مليونا.

وانتهى سميث أخيرا من تصوير النسخة الواقعية لفيلم الرسوم المتحركة "Aladdin"، من إخراج جاي ريتشي، الذي عُرف عن أفلامه أنها تميل إلى إيقاع الأكشن والإثارة، وتأليف تيد إليوت، وتقوم بدور الأميرة ياسمين الممثلة ناعومي واتس، ويشارك في البطولة الممثل التونسي مروان كنزاري بدور الوزير جعفر.

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض في مايو 2019، ويتم تصويره ما بين بريطانيا والأردن، وسيكون مليئا بالاستعراضات والغناء، وتخطى الإعلان الدعائي له حاجز 23 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة ديزني على "يوتيوب".

وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقير يقع في حب أميرة، ويجد مصباحا سحريا يعيش داخله جني يعمل على تنفيذ مطالبه في جو من المغامرات والكوميديا. أما شخصية "جيني" التي يقدمها سميث، فسبق أن قدَّم الأداء الصوتي لها النجم الراحل روبين ويليامز. وأشار سميث إلى أن القيام بدور سبق أن قدمه أحد الممثلين ببراعة أمر مرعب بالنسبة له، لكنه سيحاول إضافة نكهته الخاصة وأسلوبه على الدور.

ويأتي الفيلم في إطار خطة من "ديزني" لتحويل عدد من كلاسيكياتها إلى نسخ واقعية، وآخر هذه التجارب فيلم "Beauty and the Beast"، الذي أنتج عام 2017، وحقق نجاحا عالميا ضخما، وتخطت إيراداته حاجز المليار دولار.

يُذكر أن سميث يشارك في بطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، أهمها فيلم الخيال العلمي "Gemini Man"، الذي يُعد التعاون الأول بينه وبين المخرج الحائز جائزة أوسكار، أنج لي، والمقرر طرحه تجاريا في أكتوبر المقبل.

back to top