يخوض الممثل باسم مغنية السباق الرمضاني في 2019 من خلال مسلسل «أسود»، وهو من كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج سمير حبشي وإنتاج «شركة إيغل فيلمز» لصاحبها المنتج جمال سنان.

من المتوقع أن يعرض المسلسل على أكثر من شاشة عربية، وقد أعلن باسم مغنيّة الخبر على صفحاته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقه بهاشتاغ لشاشات LBCI و OSNوMBC ، اضافة الى منصة نيتفلكس.

Ad

يذكر أن باسم يشارك في مسلسل «ثورة الفلاّحين» ويجسد شخصية رامح. يشارك في بطولة «أسود»: داليدا خليل، إيميه صياح، ورد الخال، فادي ابراهيم، كارلوس عازار، سارة أبي كنعان، وسام حنا، تقلا شمعون، نقولا دانيال، جناح فاخوري، وفاء طربيه، ختام اللحام، نوال كامل وغيرهم.

بدورها نشرت ورد الخال صورة على حسابها على «إنستغرام» تجمعها مع المنتج جمال سنان وعلقت: «في مكاتب شركة إيغل فيلمز مع المنتج جمال سنان بعد التوقيع على العمل الجديد «أسود» (رمضان 2019) كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي».

داليدا وباسم

أعلنت النجمة داليدا خليل مشاركتها في مسلسل «أسود»، ونشرت صورة على حسابها على «إنستغرام» تجمعها مع المنتج جمال سنان وعلقت: «أحلى خبرية بستقبل فيها السنة الجديدة انضمامي لشركة «ايغل فيلمز» ومشاركتي بمسلسل «أسود» رمضان 2019». وطلبت داليدا إلى متابعيها الدعاء لها بالتوفيق.

ولا شك في أن مشاركة داليدا خليل وباسم مغنية معاً في مسلسل واحد من شأنها ابتكار ثنائية جديدة مختلفة ومميزة.

في سياق آخر، تحصد داليدا خليل نجاح فيلمها «المهراجا»» الذي تؤدي بطولته إلى جانب زياد برجي وباقة من الممثلين وهو من إخراج فادي حداد وانتاج «فالكون فيلمز». كذلك تعمل على تحضير أغنية جديدة ستبصر النور في الفصل الأوّل من 2019.

نيكول سابا

بعدما ترددت معلومات حول مشاركتها الى جانب الممثل المصري عادل امام في مسلسله الجديد «فالنتينو» الذي سيعرض في رمضان 2019، كشفت نيكول سابا أنها لم تحسم أمرها في ما خصّ الدراما. أضافت: «أستاذ عادل إمام ما حدش يقدر يقلو لا والورق لسه ما انكتب». وختمت أن أحداً لم يحسم أمره ومن جهتها لم تحسم أمرها حتى اللحظة.

في حال انضمت نيكول سابا إلى مسلسل عادل إمام يكون هذا العمل الثاني الذي يجمعها بالممثل المصري بعد مرور 15 عاماً على تجربتهما الأولى في فيلم «التجربة الدنماركية».

آخر أعمال نيكول سابا الغنائية «صورة سيلفي» أصدرتها عام 2018. أما آخر أعمالها الدرامية «الهيبة – العودة» بجزئه الثاني الذي عرض في رمضان 2018.

«ثواني»

بعيداً عن شاشة رمضان، بدأت المؤسسة اللبنانية للإرسال عرض الإعلان الترويجي لمسلسل «ثواني» الذي ينطلق فور الانتهاء من عرض مسلسلي «ثورة الفلاحين» و«حبيبي اللدود».

المسلسل اجتماعي يتألف من 60 حلقة، من تأليف كلوديا مرشيليان، وإخراج سمير حبشي، وإنتاج «شركة ايغل فيلمز» بطولة: عمار شلق، وريتا حايك، ورودريغ سليمان، ونهلة داود، وفادي ابراهيم، وختام اللحام، ونيكولا مزهر، وستيفاني عطالله، وعلي الزين، وعدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية.

يتمحور حول ممرضة وزوجها يواجهان حدثاً يغيّر حياتهما ويقلبها رأساً على عقب، ويدخلان في صراع مع الشخصيات التي تحيط بهما، في قالب تشويقيّ.