الفحيحيل يعسكر في الدوحة... ويبرم 3 صفقات

نشر في 09-01-2019
آخر تحديث 09-01-2019 | 00:05
حمد الدبوس
حمد الدبوس
استمرارا لدعمه الفريق الأول لكرة القدم بصفة خاصة وجميع اللعبات بصفة عامة، انتهى رئيس مجلس إدارة نادي الفحيحيل ورئيس جهاز الكرة حمد الدبوس من الاتفاق على إقامة معسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة مدة 14 يوماً، على أن يغادر وفد الفريق إلى هناك منتصف الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يلعب الأحمر خلال معسكره القطري من مباراتين إلى ثلاث مباريات متدرجة المستوى سواء مع أندية قطرية أو أندية خارجية تقيم معسكرات هناك، على أن يتم حسم هذا الملف خلال الساعات القليلة المقبلة.

من ناحية أخرى، يُسابق الدبوس الزمن من أجل إبرام من صفقتين إلى ثلاث صفقات محلية طالب بها الجهاز الفني بقيادة المدرب الكفء محمد دهيليس، ويأتي هذا في الوقت الذي استقر الأمر على استمرار المحترفين الأربعة بالفريق، الأردنيين إبراهيم الزواهرة ومنذر أبوعمارة والغاني جرشون كوفي والمغربي سفيان حتى انتهاء عقودهم، ومن ثم ليس هناك نية لعقد صفقات خارجية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

12 ألف مقعد

من جانبه، وجه حمد الدبوس الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي على تزكية مجلس الإدارة الحالية للمرة الثالثة على التوالي، مضيفا، في تصريح لـ "الجريدة"، أن ثقة الجمعية العمومية هي ثقة كبيرة يعتبرها المجلس مسؤولية ضخمة على كاهله.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الحالي سيعمل في هذه الدورة على الانتهاء من العديد من المنشآت الرياضية التي يسعى إلى إنجازها في وقت سريع، مبينا أن المجلس سيولي هذه المنشآت أهمية خاصة.

ولفت الدبوس إلى أنه ينتظر الموافقات من الجهات المعنية من أجل تدشين العمل في الاستاد الجديد الذي سيتم تشييده داخل النادي، موضحا أن الاستاد يتسع لنحو 12 ألف مقعد وتم بالفعل الانتهاء من تصميمه الذي يأتي على غرار أحد الملاعب العالمية.

وأعرب عن أمنيته بالتوفيق لجميع اللعبات بنادي الفحيحيل، مؤكدا اعتزازه وتقديره لثقة أعضاء الجمعية العمومية التي أولوها لمجلس الإدارة.

حمد الدبوس: ننتظر الموافقات من الجهات المعنية من أجل تدشين العمل في الاستاد الجديد
back to top