مصرع مجهول بحادث مرور في ميناء عبدالله

نشر في 09-01-2019
آخر تحديث 09-01-2019 | 00:00
No Image Caption
لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، صباح أمس، من جراء حادث تصادم مروري أدى إلى اشتعال النار في مركبته، على طريق ميناء عبدالله، كما أسفر عن إصابة مواطن بجروح متفرقة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل التي رواها لـ"الجريدة" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العميد خليل الأمير، ان "غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا، صباح أمس، يفيد بوقوع حادث تصادم مروري أدى إلى حريق إحدى المركبات"، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء أم الهيمان إلى الموقع بقيادة النقيب عبدالله الحمدان.

وأضاف العميد الأمير أنه فور وصول الإطفائيين إلى الموقع تبين أن الحادث عبارة عن تصادم مركبتين، مما أدى إلى اشتعال النيران في إحداهما، لافتا إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إخماد الحريق بالمركبة، وتبين ان قائدها متفهم بداخلها، وتم انتشال الجثة التي لم يستدل على هوية صاحبها حتى الآن، وسلمت إلى فنيي الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم الى إدارة الطب الشرعي.

وذكر العميد الأمير أن الإطفائيين نجحوا في إخراج قائد المركبة الأخرى، والذي تبين إصابته بجروح متفرقة، وتم تسليمه إلى فني الطوارئ الطبية، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

back to top