عادل محمود يستعد لطرح سنغل «تنادي خلها» قريباً

نشر في 09-01-2019
آخر تحديث 09-01-2019 | 22:00
عادل محمود
عادل محمود
يستعد النجم البحريني عادل محمود لطرح سنغل جديد من المتوقع أن يرى النور قريبا، ويحمل اسم «تنادي خلها»، كلمات حمد المهيري، والحان عادل، وتوزيع أحمد أسدي، ومكساج وماستر جاسم محمد، وإيقاعات سمير القطان، وكورال الإمارات، ووتريات أحمد فرحات (مصر)، وغيتار أحمد عبدالعزيز، وتصوير فوتوغرافي أحمد زمان، وتصميم الفيديو احمد الشيخ.

وكشف عادل عن الفيديو الدعائي للأغنية، ولاقى استحسان قطاع كبير من جمهوره المتعطش لكل جديد يطرحه الفنان البحريني، الذي أكد لـ«الجريدة» حرصه على التواصل مع متابعيه بين فترة وأخرى بأغنيات سنغل، التي من شأنها الحفاظ على حبل الود بين المطرب وجمهوره من جهة وزيادة رصيد الفنان من جهة أخرى.

وأشار إلى أن الأغنيات المنفردة أصبحت سلاحا فعالا في يد الفنان، للحفاظ على حظوظه في التواجد بالساحة الفنية والمنافسة أيضا، متوجها بالشكر إلى كل من يحرص على متابعة اعماله وجديده الفني.

وتقول كلمات الأغنية

كسرني الحزن بأوهامه تدمر عالمي كله

وش الي بذكره أصلا وكل عله على عله

يذكر أن عادل طرح، بالتعاون مع الفنان الإماراتي فايز السعيد، أغنية وطنية جديدة بعنوان «يا دار بوسلمان»، تزامنا مع احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، وهي من كلمات علي الخوار، وألحان فايز السعيد، وتوزيع أحمد أسدي، وغناء فايز السعيد وعادل محمود، وتصوير بسام الترك.

back to top