أكد المونتنيغري ميودراج رادولوفيتش، مدرب منتخب لبنان، أنه يخطط مع فريقه للتأهل للدور الثاني كأفضل فريق صاحب مركز ثالث في المجموعة.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها أمس الأول في مؤتمر صحافي بدبي، معبرا في نفس الوقت عن خيبة أمله بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام المنتخب السعودي.

Ad

وقال رادولوفيتش: "نشارك في البطولة بعد غياب 19 عاما عن بطولات كأس آسيا، وطموحي يتمثل في التأهل للدور الثاني كأفضل صاحب مركز ثالث في المجموعة".

وأضاف أن "منتخب السعودية يمتلك مقومات وخبرات عالية، وأعتبره المرشح الأول للفوز باللقب القاري، وعلى أقل تقدير فإن تأهله للدور نصف النهائي شبه مضمون. أتيحت لنا فرصتان بالشوط الأول فشلنا في استغلالهما، وفي المقابل استقبلنا هدفاً مع أول تسديدة للمنتخب السعودي".

وزاد: "جئنا وهدفنا التأهل من المركز الثالث، لا يزال لدينا بصيص من الأمل، وخاصة أن هناك عددًا من المنتخبات لا تملك نقاطًا مثلنا، ولكن على أي حال علينا الفوز أمام كوريا الشمالية كي نضمن لنا مكانا فيما نفكر فيه".

وختم:" لعبنا أمام كوريا الشمالية من قبل، وتعادلنا على أرضهم 2-2، وفزنا عليهم 5-صفر في السعودية، ولكن لاعبي لبنان غير معتادين خوض مباريات على مدار أيام قليلة، ولكن علينا أن نأهلهم لهذه المحطة المهمة خلال اليومين المقبلين".