الشريدة: عملية التدوير طبيعية... والطموح حق مشروع للجميع

نفى وجود خلافات مع غانم... ورفض تصنيف النصر

نشر في 15-01-2019
آخر تحديث 15-01-2019 | 00:05
رئيس نادي النصر خالد الشريدة
رئيس نادي النصر خالد الشريدة
قال رئيس نادي النصر خالد الشريدة إن التدوير في المناصب التنفيذية لمجلس الإدارة أمر طبيعي يكفله القانون، نافياً وجود خلافات مع رئيس النادي السابق فلاح غانم.
أكد الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة أن عملية التدوير التي تمت خلال اجتماع المجلس أمس الأول تعد أمراً طبيعياً جداً، وأن الطموح حق مشروع للجميع، موضحاً أنه "من البديهي أن يكون للأعضاء طموح في الحصول على المناصب التنفيذية، من أجل خدمة النادي من خلالها".

وكان الاجتماع شهد تولي الشريدة رئاسة مجلس الإدارة، على أن يكون علاج المطيري نائبا للرئيس، وعلي الدسم أمينا للسر العام، ودخيل العدواني أمينا للصندوق، وردن المطيري أمينا مساعدا للسر العام، وعبدالعزيز مطلق أمينا مساعدا للصندوق.

ولفت الشريدة، في تصريح لـ "الجريدة"، إلى أن مجلس الإدارة الحالي رُشّح للانتخابات قبل حسمها بالتزكية ضمن قائمة برئاسة فلاح المطيري، إلا أن ذلك لا يعني تزكيته لمنصب الرئيس، مبيناً أن تحديد مناصب أعضاء مجلس الإدارة يأتي وفقا للقانون الرياضي، وتحديدا في المادة 73 التي تقرر آلية الحصول عليها.

العلاقة على خير ما يرام

وأضاف أن "العلاقة بين أعضاء مجلس إدارة نادي النصر على خير ما يرام، والحديث عن خلافات أو اختلافات مع رئيس النادي السابق فلاح غانم كلام غير صحيح بالمرة"، مؤكدا أن "كل ما في الأمر أن مجموعة من الأعضاء اتفقوا على إجراء تدوير، وهي واقعة حصلت كثيراً في العديد من الأندية الرياضية من قبل، سواء في الكويت أو خارجها".

ونفى الشريدة علاقة مجلس الإدارة بالبيان الذي صدر أمس الأول عقب انتهاء الاجتماع وتحدث عن وجود انفراد بالقرار وتجاهل لدور مجلس الإدارة في جميع القرارات الإدارية، والشكوى من إقصاء رجالات النادي، ومن سوء نتائج للفرق الرياضية، والإهمال لجميع الألعاب، مبينا أن من أصدر أو سرب هذا البيان قد يكون أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وشدد على أن المجلس السابق لم يشهد انفراداً بالقرارات، التي تم اتخاذها خلال دورة المجلس، بل جاءت بالتشاور بين الجميع، كما أن هناك قرارات تم التصويت عليها، مبدياً دهشته من ترويج مثل هذه الشائعات عقب توزيع المناصب التنفيذية الجديدة.

البحث عن المصالح

وبشأن تقديم رئيس النادي السابق فلاح غانم استقالته من عضوية النادي، قال الشريدة: "لا نريد أن نسبق الأحداث، هذا القرار شخصي ولا علاقة لي به، وهو خاص فقط بفلاح غانم دون سواه".

وأشار إلى أن نادي النصر لن يكون مع أحد ضد أحد في الرياضة الكويتية، فمجلس الإدارة سيبحث عن مصالح النادي فقط دون تصنيفه، مبيناً أن أصحاب المناصب التنفيذية الجدد سيكملون المسيرة التي بدأها سابقوهم في جميع اللعبات.

واختتم الشريدة تصريحه موجها الشكر إلى أعضاء مجلس إدارة نادي النصر لتكليفه بمنصب الرئاسة، معرباً عن أمله أن يكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه وقيادة العمل دائما لما فيه مصلحة النادي والارتقاء به بشكل مستمر.

back to top