قال مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب إيطاليا سابقا أنطونيو كاسانو إن قرار الاستغناء عنه من النادي الملكي بسبب سلوكه غير الاحترافي لم يكن ظالما.

وأكد كاسانو، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أمس الأول: "كنت أستحق ذلك، لم أحترم المدربين، وفعلت كوارث كثيرة، وقرار الاستغناء عني من ريال مدريد كان صحيحا".

Ad

وأقر صاحب الـ36 عاما، الذي أعلن اعتزاله في 13 أكتوبر الماضي بعد مسيرة شابتها سلوكيات غير احترافية منه رغم أنه يمتلك موهبة كبيرة، بأنه كان يؤدي فقط "بنصف" إمكاناته، موضحا: "كنت أؤدي فقط بنصف إمكاناتي الممكنة. فعلت كوارث عديدة، ولم أكن أحب التدريب، الأمر سيئ بالطبع، ولكن هذه هي الحقيقة".

وارتدى كاسانو القميص الملكي في يناير 2006 قادما من روما الإيطالي مقابل 5 ملايين يورو، إلا أن رحلته مع فريق العاصمة الإسبانية اتسمت بعدم الانضباط والخلافات مع المدربين، مما تسبب في استبعاده من القائمة ورحيله في العام التالي مباشرة.

ولم يشارك كاسانو سوى في 29 مباراة مع الريال وسجل 4 أهداف فقط.

كما تحدث المهاجم الدولي السابق عن الفترة الحالية التي يمر بها ميلان، الذي لعب بقميصه (2010- 2012)، والرحيل المحتمل لمهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي تزامل معه في ريال مدريد.

وقال في هذا الصدد: "أعتقد أنه من الجنون التفريط في هيغواين، لأنه اللاعب الوحيد الذي يليق بمكانة ميلان، البطل الوحيد، وأحد أفضل المهاجمين في العالم، لو القرار بيدي، لم أكن لأفكر في بيعه على الإطلاق".