الأجور ترجئ إنهاء «خط ساخن»

نشر في 16-01-2019
آخر تحديث 16-01-2019 | 00:00
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
قرَّر المنتج أحمد الجابري تعليق مسلسل «خط ساخن» للفنانة السورية سلاف فواخرجي حتى إشعار آخر، ذلك بعد فشل مفاوضاته في تسويقه لتبقى الأيام الأخيرة من التصوير رهناً بذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن مجموعة «إعلام المصريين» التي تستحوذ على ملكية غالبية المحطات الفضائية المصرية رفضت شراء العمل بالسعر الذي حدده الجابري 45 مليون جنيه.

وتوقف المسلسل قبل بداية شهر رمضان الماضي رغم مشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته كحسين فهمي ونضال الشافعي، علماً أن أسبوعين يتبقيان للانتهاء من تصويره كاملاً.

وطلب البعض إلى الجابري شراء العمل في مقابل نحو نصف المبلغ الذي حدده لتغطية كلفة إنتاجه، ولكنه يأمل في تسويقه خليجياً أولاً للعرض على إحدى الشاشات تزامناً مع عرضه في مصر.

ويرجع الجابري رغبته في عدم الانتهاء من التصوير بالكامل أولاً إلى مشكلة دفع مستحقات الفنانين المتأخرة الكبيرة التي لا يستطيع سدادها راهناً، من ثم فضل انتظار التسويق قبل استئناف التصوير الذي سيكون بالكامل في القاهرة بعدما أنجز فريق العمل المشاهد الخارجية بمدينة مرسى علم.

ويُفترض أن يشهد المسلسل عودة سلاف فواخرجي إلى الدراما المصرية بعد غياب طويل، علماً بأنها صورت نحو 85 % من الأحداث تحت إدارة المخرج حسني صالح.

back to top