ساندرو يحذر من خطورة هيغواين

نشر في 16-01-2019
آخر تحديث 16-01-2019 | 00:00
البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي
البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي
أبدى البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي، قناعته بأن الأرجنتيني غونزالو هيغواين، مهاجم ميلان الحالي يوفنتوس سابقا، سيخوض مواجهة كأس السوبر بين الفريقين اليوم بدوافع إضافية.

وقال ساندرو في حوار مع شبكة "راي سبورت" الإيطالية: "يجب علينا الحذر من ميلان ومن هيغواين. متأكد أنه يرغب في تقديم مباراة كبيرة".

وأضاف "كما أنهم تعاقدوا مؤخرا مع (البرازيلي لوكاس) باكيتا الذي يمتلك إمكانيات رائعة".

وكان "الروسونيري" قد أعلن منذ أيام نجاحه في ضم لاعب الوسط الشاب لوكاس باكيتا مقابل 35 مليون يورو قادما من فلامنغو البرازيلي.

كما أكد صاحب الـ 27 عاما أن "النهائي دائما ما يكون صعبا، ويختلف عن باقي المباريات"، مشيرا إلى أنه "ربما" سيدخل فريقه اللقاء دون اكتمال مستواه فنيا وبدنيا، لاسيما أنه عاد لتوه من فترة عطلة الشتاء.

وأوضح "أعتقد أننا لم نصل بعد لأفضل مستوى بدنيا وفنيا، لأن هذه هي المباراة الثانية لنا فقط عقب العطلة الشتوية".

وتأهل "البيانكونيري" يوم السبت الماضي لربع نهائي الكأس بعد الفوز على بولونيا بهدفين نظيفين.

يذكر أن كتيبة المدرب ماسيمليانو أليغري خاضت المران الأخير أمس في تورينو قبل أن تستقل الطائرة المتجهة إلى مدينة جدة السعودية، استعدادا للمباراة التي قد تشهد التتويج الأول للفريق ببطولة هذا الموسم.

ويبحث رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن إضافة لقبهم الثامن في السوبر وفض الشراكة مع ميلان، وأيضا كسر مسلسل سوء الحظ الذي لازمهم في آخر نسختين بالخسارة أمام الفريق اللومباردي ولاتسيو على الترتيب.

back to top