انضم المدافع الشاب خيسوس باييخو إلى قائمة مصابي ريال مدريد الطويلة، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مران الفريق أمس الأول، من الوارد أن تبعده عن الملاعب عدة أسابيع.

وخضع اللاعب (22 عاما)، الذي لم يشارك مع الفريق الأول كثيرا منذ تصعيده بسبب الإصابات المتلاحقة، لاختبار طبي أمس، لتحديد حجم الإصابة، بمجرد زوال الالتهاب من مكان الإصابة.

Ad

وكان الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدير الفني لـ"الميرينغي"، يفكر جديا في الدفع باللاعب منذ البداية أمام ليغانيس في إياب ثمن نهائي كأس الملك على ملعب بوتاركي، قبل أن تحرمه الإصابة من المشاركة.

على الجانب الآخر، يبدو أن مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيمة، الذي اضطر للخروج بين شوطي المباراة أمام ريال بيتيس، والتي حسمها "الملكي" بصعوبة (1-2)، بعد تعرضه لكسر في إصبع الخنصر الأيمن، لن يحتاج لتدخل جراحي في نهاية الأمر.

ويميل أطباء النادي، حاليا، للجوء إلى العلاج التحفظي، الذي رغم أنه سيحرمه من المشاركة في مواجهة اليوم، فإنه سيعزز من حظوظه في التواجد خلال المواجهة المرتقبة السبت أمام إشبيلية بالجولة الـ20 من "الليغا"، لاسيما أن الفريقين يتنافسان بقوة على المركز الثالث حاليا في ترتيب أندية "الليغا".