الأردن وأستراليا يتأهلان لدور الـ16 وفلسطين تنتظر

نشر في 15-01-2019 | 20:15
آخر تحديث 15-01-2019 | 20:15
No Image Caption
تأهل المنتخبان الاردني والاسترالي اليوم الثلاثاء الى الدور ال16 عن المجموعة الثانية في بطولة كأس امم اسيا ال17 لكرة القدم المقامة في الامارات العربية المتحدة فيما ابقى المنتخب الفلسطيني على حظوظه بالتأهل منتظرا نتائج الجولة الاخيرة لبقية المجموعات.

وجاء تأهل منتخب الاردن كمتصدر للمجموعة الثانية بعد تعادله في الجولة الاخيرة مع نظيره الفلسطيني بدون اهداف في حين تأهل المنتخب الاسترالي كثاني للمجموعة بعد فوزه على نظيره السوري.

ففي المباراة الاولى في الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية تعادل منتخبا الاردن وفلسطين بدون اهداف في اللقاء الذي اقيم على استاد محمد بن زايد في ابوظبي.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب الاردني صدارة المجموعة الثانية والتأهل برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل فيما ابقى المنتخب الفلسطيني على حظوظه بالتأهل بعد ان رفع رصيده الى نقطتين من تعادلين وخسارة على امل ان تخدمه نتائج بقية مباريات الجولة الاخيرة في المجموعات الاخرى.

وفي مباراة المنتخبين الاسترالي مع نظيره السوري التي اقيمت على استاد خليفة بن زايد في مدينة العين تمكنت استراليا من ضمان التأهل بعد فوزها بنتيجة (3 - 2) لترفع رصيدها الى ست نقاط من فوزين وخسارة منفردة بالمركز الثاني في حين غادر المنتخب السوري البطولة برصيد نقطة واحدة من خسارتين وتعادل.

back to top